اختبار الشخصية من الصور هذا ما يكشفه عنك اول ما ترينه

اختبار الشخصية من الصور

تعرفي مع "ياسمينة" من خلال اختبار الشخصية من الصور ما يمكن ان ترينه من النظرة الاولى في الصورة التي سنعرضها عليك وما يمكن ان تكشفه عن شخصيتك.

ias
اختبار الشخصية من الصور
  1. رسم القط: فأنت شخصية ذكية للغاية، وتحرصين دائماً على تثقيف نفسك والإطلاع على معلومات جديدة. تتمتعين بمخيلة خصبة، وتفكّرين بأسلوبك الخاص الذي لا يشبه أحد. ترين العالم من منظار مختلف، وتعيشين من أجل تحقيق أحلامك مهما كانت كبيرة. هواياتك دائماً غريبة وغير تقليدية، ولا تأبهين لما يظنّه الآخرون!
  2. رسم الكلب: أنت شخصية مستقرّة نفسياً وإيجابية في نظرتك للحياة. تتفهمين الآخرين مهما أساءوا تصرفهم وتستمعين إلى مشاكلهم وهمومهم دون تذمّر. تستطيعين كشف نوايا وشخصية الفرد منذ اللقاء الأوّل، لذلك، تستمتعين بالمناسبات التي تتطلب إختلاطاً إجتماعياً للتعرف على شخصيات جديدة. عقلك وقلبك منفتح على الجميع.
  3. رسم الفهد: أنت شخصية مسؤولة، مستقلّة وتتمتعين بثقة كبيرة في النفس. تثقين بقدراتك ما يجعل منك فرداً قوياً في مواجهة المصاعب مهما تعقدت. في المقابل، تحملين في داخلك روح المغامرة، وتخوضين التحديات بوعي لأجل تحقيق الأفضل لك وللأشخاص الذين تحبينهم. تدركين جيداً ما تريدينه من الحياة، ولا تخشين من العواقب التي قد تواجهك في سياق الطريق.

إذاً، فان نظرتك الى الامور يمكن ان تحدد طريقة تصرفك وتفكيرك، وكذلك، لا تنسي ان نظرات عيونك من شأنها ايضاً ان تحدد شخصيتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية