في أي عمر ستصبحين بحاجة للفيلر؟

في أي عمر ستصبحين بحاجة للفيلر؟

بعدما وُجدت الحلول المثالية للتخلص من التجاعيد وعلامات التعب، أصبح بإمكان المرأة العصرية ضمان إطلالة مشرقة ونضرة لأطول فترة ممكنة من عمرها. أما السّؤال الذي لا تتوقف النساء عن طرحه، فهو يتعلّق بالعمر المناسب تماماً للبدء باعتماد علاجات الفيلر. لذلك تعرّفي مع ياسمينة على المؤشرات التي عليك الإرتكاز عليها لمعرفة العمر المناسب لتطبيق هذه العلاجات الفيلر لتحافظي على إطلالة مفعمة بالجمال الطّبيعي والمشرق.

ias

إكتشفت ياسمينة أولاً أن العمر المثالي للبدء بعلاجات الفيلر هو الثلاثين، حيث يبطأ تجدد البشرة ولا يعود كما كان في العشرينيات، لتبدأ علامات التعب بالظهور فتفسد الإطلالة مع الوقت وتفقد المرأة ثقتها بنفسها.

(5 أشياء عليك معرفتها قبل اعتماد الفيلر)

وصحيح أنه يصعب عليك في بعض الأحيان اتخاذ القرار المناسب قبل استشارة طبيبك، لكن عندما تلاحظين ظهور ترهل الجلد عند أسفل الوجه، هذا يعني أنه عليك البدء بتقويته قبل أن يخسر تماسكه.

يمكنك أيضاً تفحّص بشرتك بنفسك، من خلال الإمساك بها بين أصابع يديك، فإذا لاحظت أن الجلد أصبح رقيقاً وفارغاً فهذا يعني أن بشرتك لم تعد تستطيع محاربة علامات التّعب وتحتاج لعناية إضافية.

وأخيراً، لا بدّ أن تعلمي أن علاج الفيلر الذي يحتوي حمض الهيالورونيك يساعدك على استرجاع مظهر وجهك الطّبيعي، المشرق والنّضر من خلال تعزيز بشرتك المترهلة وتقويتها لتحارب الشيخوخة على المدى الطويل.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل SAG Awards 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية