أغرب ما يمكنك سماعه: هكذا تزيل ليدي غاغا ماكياج عينيها!

أغرب ما يمكنك سماعه: هكذا تزيل ليدي غاغا ماكياج عينيها!

عندما ندخل إلى كواليس جمال النجمات، نشعر بالدهشة لأخبار غريبة لا نصدّق أن هؤلاء النجمات يتبعنها، وأحدث ما نحب مشاركتك به هي الطريقة الغريبة التي تزيل فيها ليدي غاغا ماكياج عينيها، ولو أنّ ليدي غاغا هي من النجمات اللواتي اعتدنا على الدهشة معها، غير أنّ هذه الطريقة ستصدمك فعلا!

ias

بدلاً من مزيل الماكياج أو المحارم الورقية المخصّصة لذلك، وبدلاً من زيت الزيتون وبقية الطرق الطبيعية التي من شأنها التخلّص من رواسب الماكياج عن العيون، تلجأ ليدي غاغا إلى طريقة غير متوقّعة وهي الشريط اللاصق، فقد أفصحت عن هذا السر الجمالي الغريب في أحد لقاءاتها الصحافية، واعترفت بأنها تفضّل إزالة ماكياج عينيها بهذا الشريط الذي تجده فعّالاً للغاية، ويمنحها النتيجة التي تريدها. (مقارنة بين إطلالات ليدي غاغا في الغولدن غلوب، الغرامي، والأوسكار).

الشريط اللاصق لإزالة المكياج

قد يكون الشريط اللاصق مثالياً لرسم الآيلاينر، ووسيلة لتسهيل هذه الخطوة، ولكن استعماله كمزيل للماكياج خصوصاً في العينين هو حتماً الأسلوب الأسوأ، لأن قد يؤذي عينيك، والمنطقة الحساسة المحيطة بهما، ومن السيء أيضاً احتكاكه ببشرتك، لأنّك تتصرّفين بقسوة بالغة مع المنطقة التي تتطلّب منك الانتباه المضاعف نظراً لرقّتها. إضافة إلى ذلك، حتماً يعجز هذا الشريط عن إزالة الماكياج بشكل كامل، قد يجدي نفعاً في ظلال العيون، ولكنّه حتماً لن يكون فعّالاً مع الماسكارا أو الآيلاينر أو الكحل. فننصحك بعدم إتباع طريقة ليدي غاغا الغريبة!

إقرئي المزيد: ليدي غاغا المحتشمة تحيي الليلة حفلها المنتظر في دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية