افضل الاماكن في الشرقيه للعرسان للحظات لا تنتسى

افضل الاماكن في الشرقيه للعرسان

ان افضل الاماكن في الشرقيه للعرسان هو من الامور التي يجب ان تتعرفي عليها في حال كنت ستمضين شهر العسل في هذه المنطقة، ومن الضروري ان تتعرفي عليها مع ياسمينة.

ias

شاطئ الغروب في الخبر:

افضل الاماكن في الشرقيه للعرسان

هو عبار عن مجموعة من الشواطئ الموجودة في الخبر في المنطقة الشرقية، وفيه افخم الفنادق المميزة لتتمكني من قضاء شهر عسل مريح، الى جانب وجود عدة نشاطات منها الحدائق المائية والبولينغ والمطاعم الفخمة.

الكورنيش في منطقة الخبر:

افضل الاماكن في الشرقيه للعرسان

عندما تقصدين الشرقية من الضروري ان تحرصي على زيارة كورنيش الخبر حيث تستمتعين مع شريكك بالمناظر الخلابة، الى جانب القيام ببعض النشاطات الرومانسية في شهر العسل، مثل الاستمتاع بمشاهدة غروب الشمس.

الراشد مول:

افضل الاماكن في الشرقيه للعرسان

أما إذا اردت ان تستمتعي بتجربة تسوق فريدة خلال رحلة شهر العسل في الشرقية، لا بد وان تقصدي الراشد مول، حيث الكثير من المحالات التجارية لماركات عالمية لتجدي خياراتك المناسبة.

برج الماء في الشرقية:

افضل الاماكن في الشرقيه للعرسان

هذا البرج يقع في منطقة الخبر على جزيرة محاطة بالماء، هو يحتوي على ثلاث طبقات، الطبقة الاخيرة منه عبارة عن مطعم دائري يمكن من خلاله الاستمتاع بمناظر الخبر الخلابة والاطلالة على كامل المدينة.

المتحف الوطني في الشرقية:

افضل الاماكن في الشرقيه للعرسان

هذا المتحف يضم العديد من الآثار التي تعرف على تاريخ المملكة العربية السعودية فمن خلال زيارتك ستكتشفين الكثير من التفاصيل التي كنت تجهلينها بالاضافة الى الفنون والثقافة السعودية القديمة.

إذاً، هذه هي افضل الاماكن التي يجب على العروسين زيارتها في الشرقية، وننصحك دائماً بان تختاري افضل الوجهات لرحلة شهر العسل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية