افضل عشاء للرجيم للتخلص من الكيلوغرامات الزادة

افضل عشاء للرجيم لخسارة الوزن

ان افضل عشاء للرجيم لخسارة الوزن يتضمن العديد من الاطعمة قليلة السعرات الحرارية التي تساعد على نحت قوامك والتمتع بجسم رشيق. لذلك، ستعرفك "ياسمينة" عليها.

ias

1- الزبادي:

من المعروف عن الزبادي قدرته على حرق الدهون في الجسم وبالتالي فان تناول كوب من الزبادي على العشاء من شأنه ان يساعد على تحفيز عملية الهضم ويمنحك شعوراً بالشبع. يمكنك ان تضيفي الى الكوب ملعقة من عضير الليمون.

2- السلطة:

ان سلطة الخضار هي من الخيارات المطروحة امامك على العشاء، خصوصاً ان الخضار من الاطعمة الغنية بالالياف التي تمنحك شعوراً بالشبع. يمكنك ان تختاري الانواع التي تفضلينها وتخلطيها مع بعضها ويمكن ان تضيفي اليها القليل من الليمون او الكمون الو الزنجبيل.

3- التونة:

هناك فوائد متعددة للاسماك على صحتك، وتعتبر التنوة من الخيارات المثالية لتناولها على العشار. فهي غنية بالفيتامينات والاوميغا 3 التي تحفز عملية الايض وبالتالي تساعدك على خسارة الوزن. من هنا يمكنك تناولها مع القليل من عصير الليمون.

4- حبة من الفواكه:

الفاكهة ايضاً من الاطعمة الغنية بالالياف والتي تمنحك شعوراً بالشبع. وننصحك بتناول حبة من الموز او التفاح او عمل طبق من سلطة الفواكه.

5- الشوفان:

غالباً ما يعتبر الشوفان جزءاً اساسياً في انقاص الوزن، فهو فعال جداً في هذا المجال، لذلك، يمكنك ان تتناول كوب من رقائق الشوفان او حتى حبوب القمحة الكاملة ويمكنك ان تضيفي اليها القليل من الحليب قليل الدسم.

إذاً، هذه الاطعمة هي فعالة جدا لتناولها على العشاء والتخلص من الكيلوغرامات الزائدة، وننصحك ايضاً باعتماد بعض المشروبات التي تساعد على انقاص الوزن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية