افضل ماكينة قهوة للمنزل سعرها اقل من 100 دولار

افضل ماكينة قهوة للمنزل سعرها اقل من 100 دولار

اذا كنت تبحثين عن افضل ماكينة قهوة للمنزل سعرها اقل من 100 دولار لانك تريدين التمتع بمذاق قهوتك واحتسائها من دن دفع الكثير من المال اليك القائمة التي ستساعدك على تحقيق ذلك، وهكذا ستتمتعين بها في ركن القهوة في المنزل التي سبق واخبرناك عن تصاميمها المتميزة، وتحققين هدفك!

ias

ماكينة الموكا اكسبريس Bialetti Moka Express

تعتبر ماكينة الموكا اكسبريس مثالية للاشخاص الذين يريدون تحضير قهوة سريعة جدا في الصباح من دون ان يضيعوا الكثير من الوقت، وهي من الشركات الايطالية التي تملك سمعة ممتازة في تصنيع ماكينات القهوة، ولعل ابرز مميزاتها انها ماكينة تمنحك قهوة الموكا وانما من دون رغوة، سهلة الاستعمال والتنظيف ومتاحة في احجام عديدة من الكوب حتى 12 كوب. مصنوعة من مادة الالومنيوم. على صعيد آخر، اكتشفيفوائد القهوة على جمال بشرتك.

ماكينة ديلونجي 15 بار De'Longhi EC155

تعد هذه الماكينة ايطالية الصنع خيارا مفضلا للمبتدئين، وتجمع بين امكانية صنع اسبريسو و كابتشينو رائع. تتوفر بخاصية Delonghi Cappuccino Frothing Wand الحاصلة على براءة اختراع لإعداد الحليب مزبد بسهولة مع رغوة كثيفة الى جانب قدرة التحكم في مقدار الطلقة، اضافة الى ذلك تتميز هذه الماكينة ذات السعر المقبول بمضخة ضغط 15 بار التي تعد الامثل لاعداد الاسبريسو. وهي مصنوعة من مادة الفولاذ التي تدوم طويلا.وغالبا ما تاتي باللون الاسود الذي يعطيها ستايل عصري مناسب لمختلف تصاميم المطابخ الحديثة.

ختاما ندعوك لمعرفة ما هي الاختراعات التي تقف خلفها نساء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية