افضل مسلسلات نتفلكس لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي

افضل مسلسلات نتفلكس لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي

نكشف لك اليوم افضل مسلسلات نتفلكس لمشاهدتها خلال الحجر المنزلي، وهي التي حققت ارقاما عالية جدا في نسب المشاهدة وحظيت بجماهيرية مذهلة. لذا اليك خطوات انشاء حساب نتفلیکس جديد للتمتع بهذه الاعمال الدرامية الاستثنائية. 

ias

استطاع عدد كبير من المسلسلات العربية على نتفلكس ان تحقق نجاحا كثيرا مثل دولار وجراند اوتيل وجن والكاتب وماذا لو، واليوم حان وقت مسلسلات جديدة. 

La Casa de Papel

تمّ عرض الجزء الرابع من المسلسل الإسباني La Casa de Papel والمعروف عربياً باسم البروفيسور أو بيت الورق. بدأت أحداث الموسم الرابع باستمرار هروب البروفيسور من أجهزة الشرطة التي تبحث عنه، وتحاول القبض عليه وذلك بعدما علمت هويته خلال الحلقات الماضية من الموسم الثالث.

Top Boy

حقق نجاحا كبيرا في العام الفائت، وهو من المسلسلات التي ننصحك بمشاهدتها خلال الحجر المنزلي، تأخذك هذه الدراما الى احياء شرق لندن، متحدثا عن المخدرات وعالم الجريمة في اطار ممتع ومشوق.

View this post on Instagram

Next level art created by @inkquisitive

A post shared by Top Boy (@topboynetflix) on

The Gift

مسلسل تركي من بطولة بيرين سات، ويمثّل عودة بيرين سات إلى الشاشة بعد أربع سنوات، والفيلم مقتبس من رواية صحوة العالم، وتدور أحداثه حول امرأة تدعى عطية وهي رسامة تغامر لاستكشاف أسرار عالمية حول موقع أثري له علاقة بماضيها. وفي السياق نفسه، اليك افضل افلام عائلية لمشاهدتها على نتفليكس

The Stranger

بدأ عرض مسلسل الغريب The Stranger في بداية العام 2020 على نتفلكس. تدور أحداثه حول شخص غريب يكشف حقيقة صادمة عن زوجته، الأمر الذي يدخله في تحديات وغموض للبحث عن الإجابات.

ختاما اليك افلام ومسلسلات عن الأوبئة يمكنك متابعتها خلال الحجر المنزلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية