ماكياج العيد بأفكاره العصرية

هل أنت من محبّات آخر صيحات الموضة الجريئة وتبحثين دائماً عن تطبيق ماكياج الوجه العصري الذي يعكس جرأة شخصيّتك، تعرّفي مع ياسمينة على أبرز الخطوات والأفكار العصرية التي يمكنك تطبيقها، واستوحي منها إطلالتك لتبقي دائمة التألّق والتميز كما عوّدت الجميع.

ias

أحمر الشّفاه باللون الأزرق والأخضر: صحيح أنها موضة ألوان أحمر الشفاه الداكن لكن الموضة لم تقتصر هذا العام فقط على الألوان الرائجة عادة بل تعدّتها لتشمل اللون الأزرق والأخضر، لذلك اختاري إحدى هذه الألوان المميزة وطبقيها على شفاهك بأسلوب جذّاب شرط عدم المبالغة في تطبيق ماكياج العيون.

موضة الحواجب الملوّنة: إنها خطوة مجنونة وعصرية اشتهرت هذا العام واجتاحت مواقع التّواصل، ويكمن ذلك في اعتماد الصبغات الملوّنة على الحواجب من خلال اختيار ألوان غير اعتيادية مثل الأزرق والبنفسجي والأخضر. يُذكر أن بإمكانك إضافة القليل من الغليتر عليها. ولو أردت اعتماد هذه الصيحة ننصحك بتطبيق ماكياجاً ناعماً بألوان داكنة  لأجل المحافظة على جاذبية تكاونك مع خسارة لون الحواجب الطبيعي.

ماكياج عيون بالغليتر: لم ينتشر الغليتر ليُطبّق على الشعر والحواجب فقط بل كماكياج للعيون أيضاً. لذلك طبّقيه كظلال للعيون بأسلوب ناعم وراق على الجفن المتحرّك واحصلي على نظرة جذّابة تشعّ جمالاً، أما لإطلالة جريئة فطبّقيه بأسلوب مختلف وقوي لإضاءة ما تحت الجفن السفلي من العين.

الأيلاينر الغرافيكي: هل يمكنك أن تتخيّلي ماكياجاً جذّاباً بعيون ساحرة من دون أيلاينر؟ صحيح أن الأيلاينر يعدّ من أكثر المستحضرات الكلاسيكية الرائجة منذ عقود، إلاّ أنه تطوّر مع الوقت ليُرسم في يومنا هذا بأسلوب غرافيكي. لذلك اعتمدي هذه الرسمة بالخطوط الغريبة ولا تنسي تطبيق الماسكارا.

إقرئي المزيد:
طريقة جديدة لتعليم الحواجب بـ 3 خطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية