أفكار عصرية لماكياج عيون سموكي في عطلة العيد

لا تحتاري بعد اليوم في كيفية تطبيق إطلالاتك العصرية لعطلة العيد لأن ياسمينة ستعرّفك على أجمل  الأفكار العصرية وأجددها والتي يمكنك اعتمادها لتتألّقي بماكياج عيون سموكي ساحر. اكتشفي هذه الخطوات السهلة وطبّقيها لتتمتّعي بإطلالة مميزة تسرق الأضواء.

ias

ماكياج عيون سموكي بظلال ميتاليكية: طبّقي هذا الماكياج الراقي وكوني صاحبة الإطلالة الأجمل أينما وُجدت، فبعد تطبيق كريم الأساس والكونسيلر ابدئي بتطبيق ظلال العيون واختاريه باللون الميتاليكي الذي يناسب ألوان ثيابك، كالبرونزي اللامع أو الزيتي أو حتى العنابي لاسيما أن هذه الألوان تعدّ من آخر صيحات الموضة. إذاً اعتمدي الظلال الميتاليكي على الجفن المتحرّك من العين وطبّقي بعدها الأسود على جفن العين الثابت. طبّقي القليل من الظّلال الميتاليكي تحت الرموش السفلية وارسمي خطّاً أسود داخلها، لا تنسي تطبيق الماسكارا أو الرموش الإصطناعية لماكياج عيون متكامل.

ماكياج عيون سموكي بالغليتر: يعد الغليتر لهذا الموسم من آخر صيحات الموضة لذلك جرّبيه بأسلوب ماكياج السموكي واحصلي على إطلالة مشرقة مفعمة بالجاذبية. ابدئي أولاً بتطبيق ظلال العيون على الجفن المتحرّك من العين باللون الذي ترغبين به كالكحلي مثلاً وانتقلي بعدها الى اعتماد الغليتر على كامل جفن العين. طبّقي الرموش الإصطناعية لو كنت بحاجة لها وانطلقي بماكياج مشرق ومميز.

ماكياج عيون سموكي باللون الأزرق Azur: إنه اللون الأنسب لتطبيق ماكياج سموكي ناعم ، لذلك اختاري هذا اللون العصري الذي يعدّ من آخر صيحات الموضة وطبّقيه على طول جفن العين المتحرك والثابت، اعتمدي منه أيضاً تحت الرموش السفلية وقومي بوصله بماكياج الجفون لتحصلي على عيون مسحوبة وجذابة. لست بحاجة للقلم الأسود لأن الغاية تكمن في تطبيق ماكياج سموكي بأسلوب ناعم، لذلك اكتفي بالرموش لتوسيع نظرة العين وتألّقي بجمال مشرق وراقٍ.

ماكياج عيون سموكي بالأيلاينر الغرافيكي: إبقي دائماً متميّزة واختاري ماكياج العيون الغرافيكي لإطلالة عصرية تكشف عن الجزء الجريء من شخصيتك. لذلك طبّقي من خلال الأيلاينر السائل رسمة الخط العريض على الجفن المتحرّك من العين وارسمي بعدها بالتوازي خطاً آخر يحدّد جفن العين الثابت بطريقة موصولة. املئي الفراغ بين الخطين بالظلال الماتي واختاريه باللون الذي ترغبين به، لا تنسي الماسكارا والقلم الأسود.

إقرئي المزيد: خطوات ماكياج زهري للوجه فقط بأحمر الشفاه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية