لبشرة مشدودة بدقيقة واحدة... إستخدمي الثلج

الثلج لشد البشرة بنتيجة فورية

هل بإمكانك التّهرّب من التّعب والإرهاق وأنت تقضين معظم ساعات النّهار تسابقين الوقت لتنهي أعمالك وواجباتك اليويمة؟ صحيح أن أيام الرّاحة موجودة لكنّها نادرة ولا بدّ من علامات التّعب أن تظهر في بعض الأوقات لتسمعي عبارة معظم النّساء لا تستلطفها "تبيدن متعبة اليوم". لكن في المقابل تأتيك ياسمينة بعلاج الثّلج رائع الذي يساعدك فعلاً على التّخلّص من علامات التّعب فوراً، إكتشفي هذه الحيلة مع ياسمينة وتعرّفي على كيفية تطبيقها في المنزل.

ias

نعم، إن مكعّبات الثّلج قادرة على إخفاء علامات التّعب بشكل سحري ، فلا شكّ بأنك تعلمين جيّداً ما مدى فائدة غسل الوجه بالمياه الباردة فكيف لويتمّ تدليكه بمكعّبات الثّلج التي لديها القدرة على توسيع مجرى شرايين الوجه الضّيقة بفعل التّعب والإرهاق وتحسين الدّورة الدّمويّة لتصبح سريعة ما يعود بالفائدة على حيوية البشرة ونضارتها.

خلطة واحدة ساعدتها على تصغير حجم المسام في أسبوع

فوائد أخرى للثّلج

-يعمل الثّلج على تصغير المسام وشد البشرة لتصبح ناعمة ونضرة.

-يساعد على التّخلّص من انتفاخ جيوب العيون بشكل سريع.

-يعمل على محاربة التّجاعيد لو واظبتي على اعتماده بشكل دائم.

-يعمل عمل ملطّف البشرة فاعتمديه قبل تطبيق الماكياج لتمنعي الـ Cakey Face.

طريقة تطبيقه

أغسلي وجهك أوّلاً بالمياه الباردة ونظفيه بتأن لتستطيعي الحصول على نتيجة مثالية، إستعيني بعدها بأقراص الثّلج وغلّفيها بقطع الشّاش كي لا تؤثر برودتها سلباً على بشرتك لاسيما إن كانت حساسة.

إنتقلي بعدها الى تدليك وجهك بالثّلج لعدة اتجاهات،مشددة على المناطق المنتفخة أو تلك التي تظهر عليها علامات التّعب، كأسفل الخدود وعلى منطقة العينين وحدود الشّفاه ووسط الجبين. قومي بهذه الخطوة على الأقل لـ 7 دقائق وانتقلي بعدها لتطبيق المرطّب.

ستلاحظين النّتيجة الفورية التي تمنحك إياها مكعّبات الثّلج، فتحصلين على وجه مشرق ونضر رغم تعبك الجسدي ومع الوقت ستستطيعين محاربة التّجاعيد وعلامات الشّيخوخة المبكرة.

إقرأي المزيد: Yasmina5: أغرب 5 نصائح للبشرة اكتشفتها مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية