الجمهور مرتبك هل برنامج أحمد الشقيري في رمضان مجرد شائعة؟

أحمد الشقيري

احسان من المستقبل برنامج محمد الشقيري الجديد في رمضان عنوان انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي لفترات طويلة قبل الشهر الفضيل ولكنّه لم يعرض ولم يظهر له اعلان حتى الى جانب اعلانات رمضان ٢٠٢٠. 

ias

وبعدما انتشر عنوان البرنامج على أنّه سيبث على قنوات ام بي سي، امتنع الشقيري عن نفي أو تأكيد الخبر، كما لم يظهر أي رد من القناة المذكورة، ما زرع الارتباك والخيبة في أوساط الجمهور الذي يعشق الشقيري ويريد عودته في رمضان بعد ٣ سنوات من الغياب

فيديو على يوتيوب؟

وفيما يزعم البعض زن الفيديو الذي انتشر على قناة ارام تي في على يوتيوب ومدته ١٠ دقائق هو برنامجه "احسان من المستقبل" تنفي الأغلبية الساحقة الأمر على مواقع التواصل، وتؤكد أن الفيديو الذي لا يظهر فيه أحمد بل يعلّق عليه بالصوت ما هو الا تعقيب منه على أزمة فيروس كورونا في العالم ولا علاقة له ببرنامج متكامل خلال الشهر الفضيل.

وكان الجمهور العربي بأكمله تعلّق جدًا ببرامج المذيع السعودي أحمد الشقيري لما لها من جانب روحي اذ قام باستعراض تصوره وفكره عن الإسلام في برامجه، فلطالما كان حلم أحمد هو النهضة بالأمة الإسلامية على يد شبابها، والاستفادة من تجارب العالم الغربي في النهضة الحديثة. وكان ذلك ظاهرًا بشكل كبير في برنامجه الشهير “خواطر” الذي بثته قناة ام بي سي. على قكرة، هل فعلًا ظهرت شخصية غيث مقدم قلبي اطمأن؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية