الرجل البخيل يتصرف بهذه الطريقة ويتبع هذه الأساليب

مواصفات الرجل البخيل

مواصفات الرجل البخيل

الوقوع في حب رجل بخيل خوف يطارد كلّ امرأة منا، خصوصاً وأنّ المرأة تعشق الهدايا وتقدّر الاهتمام. فكي لا تقعي في براثن رجل بخيل يحتسب كلّ قرش ينفقه ويقيّد حبّه لك، تكشف لك دلالات الرجل البخيل في هذه السطور. ولكن في البداية لا بد من أن نذكرك بهذه النصائح كي تسيطري بعلاقتك بالمال!

ias

يشتري الأغراض بحسب سعرها

من أبرز الدلالات التي تؤكّد لك البخل، هي حين يكون المعيار الوحيد لشراء الأغرض هو سعرها البخس طبعاً وليس أي عامل آخر. فلا يستخدم شامبو معيّت بل يبتاع القارورة التي يلحقها حسم ولا يأكل في المطعم الذي يحبّه ولكن في المكان العروف بأسعاره المدروسة، وقبل القيام بأي خطوة يسأل عن السعر. وهذا طبعاً أمر سيكون صعب عليك كون البخل هو واحد من الصفات الأبرز التي تكرهها المرأة في الرجل!

يرفض منطق الهدايا

بغضّ النظر عن اتيكيت الهدايا الذي ينصّ ويشدد على ضرورة تقديم الرجل لحبيبته بعض الهدايا في المناسبات التي تجمعهما وتهمّهما وبغضّ النظر عن أن الحياة تضعنا في مواقف كثيرة منها أعياد الميلاد والسفر وزواج الأصدقاء يجدر بنا خلالها تقديم هدية للمناسبة، الاّ أن هذا الرجل يتناسى الأمر كلياً وحين تسألينه عن الموضوع سيطالعك بموضوع فلسفيّ عن أنّ الهدية هي خدعة رأسمالية قرر هو الوقوف في وجه تمددها! 

دفع المبالغ الكبيرة يجننه

من المواقف التي تكشف بخل الرجل أيضاً عزيزتي، هي توتّره وغضبه في تلك المرات التي يدفع فيها هذا الرجل مبلغاً ضخماً إمّا في مطعم فخم لم يتوقّع فاتورته إمّا عند شراء أغراض للمنزل أو في رحلة تسوّق، فترينه أصبح عصبياً فجأة ولو سألته سيختلق لك حجّة يغطّي بها على الحقيقة. لذلك تعالي اختبري نفسك هل يمكنك قراءة ما يدور في عقل الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية