السعودية فاطمة البنوى تشارك فى مسلسل 60 دقيقة

السعودية فاطمة البنوى تشارك فى مسلسل 60 دقيقة

مصدر الصورة حساب fatima_albanawi على انستغرام

السعودية فاطمة البنوى تشارك فى مسلسل 60 دقيقة هو الخبر الذي يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي منذ عدة أيام وهو المسلسل الذي ستنتجه شاهد وسيتم عرضه قريبا.

ias

فاطمة النبوي هي من النساء السعوديات اللواتي أظهرن أن نجاح المرأة لا حدود له، فهي كاتبة، ممثلة ومخرجة سعودية حائزة على شهادة الماجستير في الدراسات اللاهوتية من جامعة هارفرد. كانت فاطمة قد شاركت بعدة أعمال آخرها الفيلم الدرامي رولم الذي تم عرضه في إحدى القاعات السينمائية في جدة.

السعودية فاطمة البنوى تشارك فى مسلسل 60 دقيقة

تتصدر مواقع التواصل الإجتماعي خبر تعاقد السعودية فاطمة البنوي على مسلسل الإثارة والتشويق "60 دقيقة" من إخراج مريم أحمدي، تأليف محمد هشام وإنتاج شاهد الذي من المُقرر أن يُعرض قريباً. ستشارك فاطمة بدور بطولة مع سوسن بدر، شيرين رضا، ثراء جبيل وياسمين رئيس.

تدور أحداث هذا المسلسل حول "ياسمين" التي تعيش حياة يسود عليها الهدوء والإستقرار مع زوجها الطبيب النفسي الشهير قبل وقوع حادث ضخم يقلب حباتهم رأساً على عقب.

لا يُعتبر هذا المُسلسل من إنجازات فاطمة البنوي الوحيدة، فتم إختيارها مؤخراً للإنضمام في لجنة تحكيم في مسابقة الأفلام الطويلة بمهرجان مالمو للسينما العربية في السويد في دورته الـ 11، وهي كانت شاركت قصتها سابقاً في النسخة الثانية من كتاب تحت العباء.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية