الشيخ ماجد بن راشد اَل مكتوم يفتتح "جيتكس شوبر 2012"

الشيخ ماجد بن راشد اَل مكتوم يفتتح "جيتكس شوبر 2012"

الشيخ ماجد بن راشد اَل مكتوم يفتتح معرض “جيتكس شوبر 2012”

انطلقت اليوم السبت في مركز دبي التجاري العالمي فعاليات معرض "جيتكس شوبر 2012"، مهرجان تسوق الإلكترونيات الأكبر في المنطقة، وتستمر حتى السبت 6 أكتوبر في قاعات الشيخ سعيد ومنطقة البلازا بمركز دبي التجاري العالمي للمرة الأولى وعلى مساحة 35 ألف متر مربع تقريباً.

ias

 

 

ويشارك في المعرض، الذي زادت مساحات البيع فيه بنسبة 25% عن العام الماضي، ما يزيد على 120 شركة عارضة وعلامة تجارية عالمية من 10 دول هي المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية، وسلطنة عُمان، وألمانيا، وسنغافورة، وماليزيا، والمملكة المتحدة، والهند، وهولندا، إلى جانب الشركات الإماراتية، والتي ستعرض أكثر من 30,000 من أحدث المنتجات الإلكترونية والتقنيات الاستهلاكية والأجهزة المنزلية. ومن المتوقّع أن يستقطب المعرض ما يزيد على 175 ألف زائر هذا العام.

 

وقالت تريكسي لوه، النائب الأول للرئيس في مركز دبي التجاري العالمي، الجهة المنظمة للمعرض، إن "جيتكس شوبر" يعمل يداً بيد مع العارضين لتقديم أفضل العروض والصفقات لزواره، مؤكّدة أنه أحد أكثر الفعاليات المنتظرة إثارة للاهتمام في أوساط محبي التقنيات الاستهلاكية.

 

 

وأضافت: "يمنح شوبر الجميع فرصة الاطلاع على أحدث المنتجات التقنية حال طرحها إلى الأسواق، كما سيكون مهرجاناً حافلاً بالفعاليات والمفاجآت والجوائز". وأكّدت لوه أن العارضين يتوقون إلى ملء قاعات المعرض ومساحاته الإضافية هذا العام بأحدث الأجهزة والمبتكرات التقنية من جميع أنحاء العالم.

 

لمزيد عن أحدث المنتجات التقنية:

عائلة هواتف سامسونغ تتوسّع

لينوفو فائقة النحافة وخفيفة الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية