الشيخة لطيفة بنت محمد: هذا ما تعلّمناه في مدرسة محمد بن راشد

الأميرة لطيفة بنت محمد: هذا ما تعلّمناه في مدرسة محمد بن راشد

في أحدث ظهور لسمو الشيخة لطيفة بنت محمد بن راشد آل مكتوم، رئيسة هيئة الثقافة والفنون في دبي، خلال ترأسّها اجتماع الهيئة قالت عما تعلمته من والدها الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مؤكدة أنّ رؤيته لمسيرة التطوير والتنمية الشاملة في دبي ستشكل الإطار العام الذي ستنطلق منه فرق عمل الهيئة في تنفيذ بنود رؤية دبي الثقافية. وكانت دبي قد أطلقت أول تأشيرة سفر ثقافية في العالم.

ias

وقامت الشيخة لطيفة خلال الاجتماع ببحث مسارات و آليات العمل ضمن مختلف قطاعاتها الأساسية وتحديد متطلبات البدء الفوري في تنفيذ ما تضمنته الرؤية الجديدة من مبادرات وما يستدعيه ذلك من تشكيل فرق العمل وتحديد المسارات الأساسية لتحرك فريق العمل خلال الأسابيع القليلة المقبلة، نحو تحقيق الأهداف الكبيرة التي شملتها الرؤية وذلك وفق أطر زمنية محددة.

دروس الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لابنته

وقالت الشيخة لطيفة – التي أطلقت سابقاً مبادرة لتدريب 1000 امرأة تقنياً وقيادياً – أنّها تعلمت في مدرسة محمد بن راشد أنّ تحدّي الصعاب وتجاوز التوقعات والإبهار بالنتائج هي سمات الناجحين، مشيرة إلى أنّه تريد أن يكون النجاح دائما حليفهم الدائم والذي يتم الحصول عليه من خلال العمل الجاد والعزيمة الصادقة، مؤكدة أنّ الأهداف ستتحقق نتيجة الإيمان بالقدرة على الإنجاز وامتلاك مقومات ثقافية مميزة. 

وبهذا يكمل الشيخ محمد إنجاح الإمارات على الصعيد الثقافي، كما هي الحال على الصعيد العلمي، ومع الخبر الأبرز الأسبوع الفائت، وانطلاق هزاع المنصوري أول رائد فضاء إماراتي إلى الفضاء. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية