الطبيعة تلهم فان كليف أند آربلز وإضافات رائعة على مجموعة Frivole

اكتشفي مجوهرات فان كليف اند اربلز من مجموعة Frivole

عندما نتكلّم عن المجوهرات الأجمل والأكثر فخامة ولكن الأنثويّة أيضاً، فهذا يعني أنّ لعلامة فان كليف أند آربلز حضوراً بارزاً في حديثنا إذ تجسد مجوهراتها هذه الصفات جميعها لا سيّما تلك التي تأتي ضمن مجموعة Frivole والتي تعكس زهرة فان كليف أند آربلز الشهيرة التي تميّز مجوهراتها والتي تعتبر من أشهر علامات الماركة.

ias

مجوهرات رائعة من مجموعة Frivole

اليوم وبما أنّنا في فصل الربيع، تحتفل العلامة بإطلاق تصاميم جديدة تضيفها على مجموعة Frivole التاريخيّة حيث تقدّم 9 تصاميم من الذهب الأصفر تعكس هذه الزهرة ولكن ما يميّز فعلاً هذه المجوهرات الجديدة هو أنّها تضمّ كلّ قطعة منها ثلاث حليات مصغّرة حيث تأتي بتلات الزهرة لتجسّد شكل القلب.

إنّ هذه التصاميم الجديدة التي أطلقتها علامة فان كليف أند آربلز تؤكّد أيضاً مدى حرفيّة العلامة ودقّتها كما تظهر مدى حرفيّة مرصعّو الأحجار لدى الدار وصائغو المجوهرات الذين أطلقوا العنان لإبداعهم مع إظهار تقنيّات عالية ودقيقة في التصميم والتصنيع.

تالقي بمجوهرات Frivole

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء كلّما نتكلّم عن فان كليف أند آربلز عن العلاقة الوطيدة التي تجمعها بالطبيعة التي تأتي حاضرة دائماً والتي تعتبر من أبرز مصادر الوحي للعلامة. فمن يتابع جديد وأخبار وتصاميم العلامة يدرك جيّداً أنّ الأزهار لطالما حضرت في مجوهراتها من نبتات الخشخاش مع الأقحوان وأغصان زنبق الوادي وزهر الكرز لتتحول جميعها إلى مجوهرات صنعها الحرفيين المعروفين باسم مان دور Mains d’Or أي الأيدي الذهبية في ورش العمل في بلاس فاندوم.، المكان الباريسيّ الذي يعتبر منبع مجوهرات فان كليف أند آربلز الأساسيّ وها هي مجموعة فريفول تأتي لتؤكّد استمرار هذه العلاقة بين الطبيعة والعلامة.

إقرأي المزيد: 3 ساعات فاخرة من فان كليف أند آربلز كهديّة رائعة لعيد الحب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية