العاب مسلية للكبار والصغار في سهرات رمضان

العاب مسلية للكبار والصغار في سهرات رمضان

نخبرك اليوم عن العاب مسلية للكبار والصغار في سهرات رمضان، فمع الاجرءات المتخذة بسبب فايروس كورونا ومع غياب السهرات الرمضانية خارج المنزل تصبح الالعاب هي الحل المثالي لتمضية وقت ممتع مع افراد العائلة. يمكن الاستعانة اولا بـ لغز للاذكياء مع الجواب للتسلية في الحجر المنزلي قبل الحديث عن المزيد من الالعاب.

ias

الاختيارات عديدة تلبي اذواق كل افراد العائلة وتشعرهم بان الوقت يمر بسرعة كبيرة وبمتعة لا تضاهى.

  • المونوبولي: تستطيع هذه اللعبة ان تجعل افراد العائلة يتسلون بقوة في عالم المبيع والشراء وسوق العقارات، ولعلها الاكثر جماهيرية في عدد من الاجيال.
  • لعبة العائلة كليدو الكلاسيكية من هاسبرو: هي ايضا من اللعب المعروفة جدا والتي تلبي كل من يهوى الغموض بين افراد العائلة. على صعيد آخر، تطبيقات وألعاب أونلاين لتتسلي مع صديقاتك خلال الحجر المنزلي.
المونوبولي اكثر الالعاب جماهيرية
المونوبولي اكثر الالعاب جماهيرية
  • حقيقة أو تحدي: المعروفة أكثر بنسختها الإنجليزية Truth or Dare خيار ممتاز لسهرة ممتعة ومسلية بين افراد العائلة، وسيتخللها الكشف عن كثير من الاسرار المرحة. 
  • لعبة الألغاز: تحفز التفكير وتحفز المنافسة أيضاً وتمنح التسلية للكبار في أيام العطلة، ويمكن استخدام ألغاز عن شخصيات مشهورة او تحويل الألغاز عن أفلام أو كتب معروفة. هذه اللعبة المسلية مثالية لاختبار معلوماتكم العامة وللتسلية أيضاً.

اما اذا اردت ان تكون الاجواء الدينية في السهرات، فيمكن ان يكون تعليم القرآن من ماركة غود وورد، فهذه اللعبة مثالية للشهر الفضيل خصوصا للاطفال، نظرا للفائدة الكبيرة التي يكتسبونها من خلالها. 

ونظل في اجواء رمضان، لنذكرك بـ 5 نصائح تشجعين بها طفلك على الصيام في رمضان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية