الغاز رياضيات مسلية مع حلولها

الغاز رياضيات مسلية مع حلولها

مجموعة من الغاز رياضيات مسلية مع حلولها سنخبرك عنها اليوم حيث تستطيع هذه الالغاز ان تجعلك تشعرين بالفضول لمعرفة الاجابة خلال عملية التفكير العميق بالحل. وبعدالالعاب المسلية للكبار والصغار في رمضان حان وقت الرياضيات.

ias

يمكن ان تكون هذه الالغاز مثالية ايضا لسهرات رمضان اذا كانت المجموعة تحب هذا النوع، وتهوى صعوبته وتجد فيه استفزازا حقيقيا لذكائها. اليك الاسئلة واجوبتها.

  • رقم من الممكن أن يقبل القسمة على اثنان، وثلاثة، وأربعة، وخمسة، وستة وفي كافة الأوقات يكون المتبقي من عملية القسمة واحد فقط: الجواب: هذا الرقم هو واحد وستين.
  • ارقام متتالية تأتي بالشهر يكون ناتج جمعها مائة:الجواب: يوم الثامن عشر، والتاسع عشر، والعشرين، والحادي والعشرين، والثاني والعشرون. وعلى صعيد آخر، اليك ألعاب الفيديو التي تناسبك بحسب برجك.

> تعمل هذه الالغاز على تنشيط العقل خصوصا ان الحل الفوري صار موضوعا منسيا في ظل كل الادوات التكنولوجية المحيطة بنا والمتوفرة دوما بين ايدينا.

  • رقم خطأ من بين هذه الأرقام، ستين، اثنان وخمسون، تسعة وثلاثون، خمسة وثلاثون. الجواب: الرقم الخطأ هو رقم خمسة وثلاثون، والإجابة الصحيحة هو أربعة وثلاثون.
  • عقارب الساعة تعلن عن أن الساعة في تمام الثالثة وخمسة وخمسون دقيقة، فكم يكون الوقت عندما يأخذ كل عقرب مكان الأخر: إذا تم استبدال أماكن عقارب الساعة، فسوف تعلن الساعة عن الحادية عشر وربع.

ومن الرياضيات الى لغز للاذكياء مع الجواب للتسلية في الحجر المنزلي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية