هؤلاء هم القادة العرب الذين تلقوا لقاح كورونا

القادة العرب الذين تلقوا لقاح كورونا

اليك لائحة القادة العرب الذين تلقوا لقاح كورونا وأعلنوا عن الخبر رغم الجدل الكبير الذي رافق فكرة اللقاح ورفض البعض له من بينهم مشاهير وفنانين. في البداية يجب أن تعرفي، من هم الأشخاص الذين سيمنع عنهم لقاح كورونا؟

ias

ومع أخذ 3 لقاحات حتى اليوم، تصريح منظمة الصحة العالمية، وتوزيع اللقاحات حول العالم، بهدف الحد من انتشار وباء كورونا الذي أنهك العالم منذ ١٠ أشهر حتى اليوم، أقدم بعض القادة العرب على هذه الخطوة!

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

ولي العهد السعودي محمد بن سلمان

تلقّى ولي العهد السعودي محمد بن سلمان لقاح كورونا في آواخر ديسمير من العام ٢٠٢٠، بالتوازي مع اعلام المملكة التوصّل الى أول لقاح سعودي مضاد لفيروس كورونا، والتوصّل الى مراحل التجارب السريرية لتتأكد من فعاليته! وكانت السعودية بدآت منذ أشهر تطبيق العقوبات على من لا يضع الكمامة.

الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز

وبعد أيام قليلة، أي في ٨ يناير تلقّى الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز بدوره الجرعة الأولى من اللقاح، وظهر مباشرةً وهو يتلقى اللقاح.

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم

وبعدما أعلنت الامارات عن اعتماد اللقاح الصيني من شركة سينوفارم منذ يوليو الماضي وتوزيعه على الطواقم الطبية، تلقّى حلكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اللقاح في أوائل نوفمبر، مشجعًا المقيمين والمواطنين على تلقيه أيضًا.

ملك الأردن عبد الله وولي العهد حسين

كشف يوم أمس، ولي عهد الأردن، الأمير حسين أنه تلقّى ووالده ملك الأردن عبدالله الثاني لقاح كورونا، بعدما أعلنت الأردن عن استقدام لقاحات فايزر وسينوفارم، من دون الكشف ما اذا كانت الملكة رانيا قد تلقت اللقاح أيضًا، وكانت الملكة رانيا وإليسا ظهرتا بالبدلة نفسها فمن بينهما نجحت في التنسيق؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية