الملكة رانيا تنشر صورة بسبب عيد زواجها...فماذا قالت للملك؟

الملكة رانيا تنشر صورة بسبب عيد زواجها...فماذا قالت للملك؟

استفاق متابعو ومحبو الملكة الأردنية رانيا العبد الله على صورة نشرتها على صفحتها الشخصية على انستغرام بمناسبة عيد زواجها الرابع والعشرين، معبّرة فيها عن مشاعرها العميق تجاه الملك، في تعليق حمل الكثير من الأحاسيس الصادقة التي تقرّبها مرّة جديدة من جمهورها.

ias

" ‎حياتنا معا هي نعمة من الله عليّ- عيد زواج سعيد ‎‏After 24 years, I still feel like the luckiest woman in the world! Happy anniversary, Your Majesty" بهذه الكلمات وصفت الملكة رانيا إحساسها في عيد زواجها، فهنأت الملك على حياتهما السعيدة، ثمّ كتبت بالإنكليزية أنّها المرأة الأكثر حظاً في العالم، عيد زواج سعيد، صاحب الجلالة" واختيارها للصورة كرّس العلاقة الجميلة التي تجمع الزوجين، والتي لم تستطع الأضواء التأثير عليها، سوى إيجابياً. (الملكة رانيا لم تكن الأجمل في زفافها…إليك صور الأميرة الأردنية زينة!).

صورة الملكة رانيا على انستغرام

اللافت أنّ ياسمينة كانت قد رصدت من فترة مجموعة من الصور التي تظهر الحب الكبير الذي يجمع بين الملك عبد الله والملكة رانيا، فهما لا يتوانا مطلقاً عن إظهار الاهتمام ببعضهما البعض، ولو كانت اللحظات رسمية جداً، لأنّهما يعتبران بحسب إحدى لقاءات رانيا أنّهما زوجان قبل أن يكونا ملك وملكة، وكما كل ثنائي سعيد يشعران أنّ العلاقة يجب أن تظل في الصورة الأجمل.

إقرئي المزيد: صور تظهر الرومنسية في حياة الملك عبد الله والملكة رانيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية