أمل علم الدين مثال للمرأة في يومها العالمي

في هذا اليوم المميز الذي خصّ فيه العالم المرأة ليكرّمها بعدما تعرّضت في السنوات الماضية للتهميش والعنف ولا تزال حتى أيامنا هذه رغم أنها نصف المجتمع، فلا بد من ياسمينة أن تنقلك إلى عالمك الخاص الذي يليق بك وتعرّفك على أجمل إطلالات أمل علم الدين تلك المرأة المميزة والمتحررة التي تبوّأت أعلى المراكز في عملها لتسرق الأضواء ليس فقط بكافاءتها بل أيضاً في جمالها وإطلالاتها الأنيقة حتى وصلت إلى أن تستولي تماماً على قلب الممثل العالمي الأجمل جورج كلوني.

ias

استطاعت في وقت قليل أن تحظى بشهرة عالمية ليس فقط لأنها زوجة الممثل العالمي جورج كلوني بل بفضل إطلالاتها المميزة التي جعلتها تصبح مثالاً يُحتذى به.

لا تكتفي أمل باعتماد إطلالة بأسلوب واحد بل يمكنك أن تشاهدينها وهي تتألّق في عدة إطلالات مختلفة تماماً فهي لا تعتمد في أزيائها أسلوباً خاصاً إذ تارة ترينها الإمرأة العاملة والجدية وطوراً تتحول الى امرأة ساحرة وجذّابة لتنتقل إلى تلك الشابة التي تتمتع بأيام شبابها ببساطة .

صحيح أنها تنوّع بأزيائها الى حدّ كبير لتنتقل من أسلوب الى آخر مختلف تماماً إلاّ أنها تفضل دائماً الماكياج الناعم وتسريحة الشّعر الطبيعية فقليلة هي الإطلالات التي اعتمدت خلالها أساليب الشعر والماكياج المختلفة تماماً عن أسلوبها المعتمد.

في إطلالاتها اليومية تفضل دائماً التألّق بماكياج ناعم يعتمد على الماسكارا وأحمر الشفاه الزهري وكما يبدو أنها معجبة جداً بهذا اللون كأحمر شفاه، أما في إطلالاتها الكلاسيكية وفي المناسبات تختار دائماً الأيلانير الذي يبرز العيون برسمة كلاسيكية إن كان باللون الأسود أو البني اللامع وتبتعد قدر الإمكان عن اعتماد الماكياج القوي الذي يحدّد جفن العين السّفلي فهي تكتفي دائماً بظلال ناعمة أو بطبقة خفيفة من الماسكارا.

أما بما يخص تسريحاتها، فقليلة هي الإطلالات التي اعتمدت خلالها تسريحات مختلفة عن تلك المنسدلة، ففي العرض الأوّل من إفتتاج فيلم زوجها الممثّل العالمي جورج كلوني الأخير حاولت التغيير قليلاً لتظهر بإطلالة الشعر القصير بأسلوب الريترو العصري لكنها بقيت ضمن الشعر المنسدل. ورغم أسلوبها الكلاسيكي إلاّ أنها  لا تتوانى عن اختيار القبعات لتزيين تسريحتها إن كان "للوك" رسمي أو يومي.

إذاً استوحي من أمل كلوني شخصية المرأة المتحرّرة، المثقفة، الجذّابة والذكية ولا تهملي نفسك يوماً بل دلّليها وأبرزي جمالك بأجمل الأساليب التي تمثلك وتليق بك!

إقرئي المزيد: ماكياج العيون المناسب لصيحة أحمر الشفاه الاسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية