"انت عندك حب السيطرة" قوليها وارحلي!

"انت عندك حب السيطرة" قوليها وارحلي

مصدر الصورة موقع Unsplash

انت عندك حب السيطرة قوليها وارحلي بدون أي تردد ولا تسمحي لأي أحد كان أن يسيطر على حياتك ويملي عليك الأوامر ويجبرك على القيام بأمور لا تريدين القيام بها.

ias

من المعروف أن هناك معايير وإعتبارات تساهم في إنجاح العلاقة أو إفشالها وأن بدون هذه الأمور من الصعب أن تكمل العلاقة وتنجح. وفي حال كنت مع شريك يملك حب السيطرة والتحكم، لا تقفي ساكتة بل قولي ما تريدين وإرحلي!

أهمية الحرية في العلاقة

رغم أن العلاقة الزوجية أو العاطفية هي علاقة يتوحد بها الشريكين ويصبحان روحين بجسد واحد، إلا أن هذا لا يلغي مبدأ إحترام حرية الآخر وإستقلاليته وعدم فرض الرأي عليه! يجب أن يتمتع كل شخص بالمساحة الخاصة به وأن يكون قادر على تحمل مسؤولية أفعاله مما يساعد بالحفاظ على هويتك الخاصة ولا يجردك من شعور الحرية والإستقلالية.

> " انت عندك حب السيطرة" قوليها وارحلي!

التملك هو ما يُبعدك عن الشريك، ففي حال كان الشريك مسيطر في العلاقة ويملي عليك الأوامر ويمنعك عن القيام بالأمور التي أن على يقين أنها صحيحة، لا تترددي بالرحيل لحفظ كرامتك وهويتك الخاصة.

بهذه الطريقة، سيعود إليك نادماً خاصةً إن كان يحبك ولا يستطيع التخلي عنك، ولا تنسي أن الى جانب إحترام المساحة الخاصة وعدم السيطرة، يجب أن يسود العلاقة جو من الثقة، الإحترام، الحب، التقدير والتفهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية