اهمية تعلم لغة الجسد لفهم الاخرين

اهمية تعلم لغة الجسد لفهم الاخرين

لا بد من الاشارة الى اهمية تعلم لغة الجسد لفهم الاخرين لان لغة الجسد كفيلة ان تحل الكثير من مشاكلك مع نفسك ومشاكلك مع الناس، وتعبر لغة الجسد عن تعبيرات الاشخاص وتصرفاتهم وما يفكرون به. وبعد كيفية قراءة لغة الجسد والعيون الخاصة بالشريك اعرفي اهمية تعلمها وكيفية تفسيرها مع العيون واليدين وغيرهما.

ias

  • اهمية تعلم لغة العيون: لان العيون قادرة على ان تكون اصدق من كل شيء، من الضروري معرفة مظاهرها:ان اتساع سواد العين يظهر ان الشخص سعيد جداً، اما النظر في العين مباشرة عند الحديث يعني أن هذا الشخص صادق بينما عدم النظر يعني أن الشخص مراوغ وكاذب.
  • اهمية معرفة قراءة لغة المشي: ان طريقة المشي تدل على داخل الشخص، فالشخص الواثق بنفسه يسير ورأسه مرفوع وجسده مسترخياً، اما الشخص الذي يمشي منتصب القامة وظهره مستقيم مع رجوع الكتفين إلى الوراء، فهو شخص يريد استعادة السيطرة وليس مرتاحا.
  • اهمية معرفة قراءة لغة اليدين: لليدين لغة خاصة، ففي حال جلوس الشخص الآخر ووضع يده على رقبته، فيعني انه قد اقتنع بكلامك وسيبدي موافقته. يبنما إذا وضع الشخص يده على اليد الأخرى، فهذا يدل على الثقة بالنفس. إذا كان الشخص يجلس واضعاً يده في جيبه ويجلس ورأسه محنية أو مطأطأ رأسه، فهو مكتئب وحزين، اما فرك الجبين فهي تدل على التوتر.

وهنا لا بد من اخبارك ان لغة الجسد مثالية في الحب، فاطلعي على علامات لغة الجسد في الحب التي يجب معرفتها، كما ان لغة الجسد عند الوقوع في الحب تفضح المشاعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية