ما هي موضة الأحذية لصيف 2016؟

منذ حوالى الشهر تقريباً، كنّا على موعدٍ مع أسابيع الموضة العالمية التي قدّمت لنا مجموعات صيف 2016، هذه المجموعة التي سلّطت الضوء على أبرز الصيحات الرائجة في الموسم القادم وأبرز الأكسسوارات من أحذية وحقائب التي ستبرز في صيف 2016 ( اكتشفي موضة الاحذية في صيف 2016).

ias

كنّا قد عرضنا عليكِ بعض صيحات الأزياء الرائجة في صيف 2016 عندما تكلّمنا عن موضة فساتين الترتر التي تعود إلى عالم الموضة كما موضة الأقمشة المقلّمة أي الـ Stripes التي سيطرت على معظم مجموعات دور الأزياء ولكن كما نعلم لا يمكن لإطلالتك أن تكتمل من دون اختيار الحذاء المناسب لذا من الضروريّ أن تطّلعي على موضة الأحذية لصيف 2016.

نبدأ مع الموضة الأبرز التي هيمنت على عروض الأزياء وهي الأحذية الفضيّة الميتاليكيّة التي برزت وبقوّة وبتصاميم مختلفة تنوّعت ما بين أحذية الـ Pumps بالكعب العالي كما أحذية المول وأحذية الشرائط، هذه الأحذية التي تليق طبعاً بموضة الميتاليك والتي يمكنكِ اعتمادها أيضاً مع فساتين الترتر.
كما بإمكانكِ أيضاً تنسيق هذه الأحذية مع موضة الـ Sheer أي القماش الشفاف لاسيما إذا اخترتِ فساتينك بهذا القماش وذلك لإطلالة جذابة وملفتة.

من الأحذية الرائجة (كيف تنسقين الحذاء الاسود) أيضاً في صيف 2016، أحذية المول التي كنّا قد بدأنا برؤيتها الموسم الماضي والتي تبرز وبقوّة هذا الموسم، هذه الأحذية التي تأتي إما مزخرفة لإطلالة رسميّة مع الفساتين الأنيقة أو مقلّمة لإطلالة حيويّة مع الجينز أو القمصان المقلّمة.

إلى جانب هذه الموضة، يمكنكِ أيضاً أن تختاري الأحذية المروّسة من الأمام والتي تعكس أسلوب رعاة البقر، هذه الأحذية التي يشكّل حضورها موضة جديدة في عالم الأحذية لاسيما في موسم الصيف،إذ  وإن كنا نراها سابقاً فكان ذلك في موسم الشتاء حيث كانت تبرز أحذية الكاحل بهذا الأسلوب.

ختاماً، لا بدّ من الإشارة إلى أحذية الـ Platform wedges أو الـ Slides التي تأتي مسطّحة والتي تضفي لمسة حيويّة، هذه الأحذية التي بات بإمكانك اعتمادها ليس فقط مع الأزياء العمليّة إنما مع الفساتين والتنانير الرسمية لا سيّما أنّ مزج الأسلوب الحيويّ مع الأنيق يعتبر من صيحات الموضة الأبرز حالياً في عالم الموضة.

إقرإي المزيد: اكتشفي أبرز الاحذية الكلاسيكية باللون الاسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية