براد بيت وأنجيلينا جولي: لم يتزوّجا في فرنسا

صورة السلالم من حفل زفاف أنجلينا جولي وبراد بيت

صور حفل زفاف انجلينا جولي وبراد بيت

شغل براد بيت وأنجيلينا جوليالعالم بخبر زفافهما الذي عقد بشكلٍ سرّي في فرنسا في خلال شهر آب / أغسطس الماضي. فتبادل الزوجان عهود الزواج سراً بحضور أولادهما الستة وبعض أفراد العائلة ثم نشرا صور الزفاف لقاء مبالغ مالية خياليةتم التبرع بها كجزء من أعمالهما الخيرية.

ias

 

إلا أن أنجيلينا كشفت من خلال لقائها مع مجلة Lo Donna الإيطالية التي من المتوقع أن تصدر الشهر المقبل، أن حفل زفافها من براد كان مجرّد مشهد تمثيلي وتصويري. وفي التفاصيل، أعلنت أنجيلينا انها لم تتزوّج من براد بيت في فرنسا لأنهما كأميركيين لا يمكنهما عقد الزواج قانونياً هناك.

 

فهل هما لم يتزوجا أبداً أم أن الإشاعات التي لطالما طالتهما عن زواجهما منذ عشر سنوات أثبتت أنها صحيحية؟

 

كشفت أنجيلينا في حديثها أنها تزوّجت من براد قبل زواجهما في فرنسا بحضور الأطفال وعقدا فعلياً قرانهما في ولاية كاليفورنيا الأميركية. فهما اختارا يوماً عشوائياً وطلبت من براد موافاتها بعد الساعة الرابعة والنصف فذهبا للقاضي المختص بالزواج وتبادلا العهود ثم وقّعا الوثيقة الرسمية للزواج.

 

ولم يتفاجأ البعض بهذا الخبر الذي كشفت عنه أنجيلينا خصوصاً انه منذ بدء علاقتها ببراد بيت وشائعات كثيرة تطالهما خصوصاً حول كونهما متزوجان ويبقيان الأمر مخفياً لاسيّما وأن الثنائي لم يحاول في أي مناسبة تكذيب هذه الأخبار أو نفيها.

 

يذكر أن براد بيتوأنجيلينا كانا قد أعلنا اختيارهما لفرنسا لعقد زواجهما في حين أبقيا الأمر مقتصراً فقط على أفراد العائلة المقرّبين جداً. وارتدت أنجيلينا فستاناً من تصميم دار Versaceالذي تعاون مع أطفال الثنائي من أجل ابتكار فستان مميز وفريد من نوعه يناسب أسلوب النجمة الهوليوودية.

 

يذكر أن برانجيلينا أعلنا مؤخراً عن رغبتهما بإضافة طفل سابع إلى أفراد العائلة وقاما بتبنّي طفل سوري الجنسية فقد والديه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية