برايمر خاص لماكياج المراهقات من Benefit

برايمر Girl meets pearl من Benefit للمراهقات

بما أنّ الموضة تتجه في الآونة الأخيرة إلى الإطلالة الطبيعية، أي من دون ماكياج، أنصحكنّ بتجربة المستحضر السحري من Benefit. إنّه البرايمر Girl meet pearl المميز بملمسه الناعم والأثر الجمالي الذي يتركه على بشرة المراهقات. صحيح أنّ اللوك الطبيعي هو الرائج، إلاّ أنّ إخفاء الشوائب وتأمين الإشراقة في وجهنا خطوة أساسية لا يمكننا الإستغناء عنها. (ماكياج البنات من أسبوع الموضة في ميلانو لربيع وصيف 2016 )

ias

يعمل هذا البرايمر بفخامة تركيبته على إضفاء الضوء اللامع كحبّة اللؤلؤ على كامل الوجه. إنّه يناسبنا يا صديقاتي في الصيف المقبل، إذ يعزّز لمعان وجوهنا على رغم السمرة وآثار الشمس.

يمكن لهذا البرايمر أن يسبق ويؤسس للماكياج، إلاّ أنّ الملفت في استخدامه أنّه يمكننا اعتماده لوحده، وفقط لإضفاء الإشراقة والحيوية.

يحتوي برايمر Girl meets pearl على مكوّنات طبيعية منعشة مثل البابونج، وتوت العليق، لتأمين الإشراقة للوجه وإضاءته. بذور اللوز لسدّ المسام المفتوحة وتأمين الملمس الناعم للبشرة. أما بذور زيت السمسم فمتوفرة للترطيب، بالإضافة إلى رائحة توت العليق الطازجة. (أحدث إبتكارات البرايمر العالميّة في ماكياج صيف 2015)

لنعزّز جمالنا وإشراقة بشرتنا من خلال المستحضرات التي تخصّنا بها، نحن المراهقات، أشهر الماركات العالمية. تلك التي تعي تماماً حبّنا للموضة والتجميل، وتخصّصنا بالصيحات والمستحضرات التي تليق بنا.

إقرأي أيضاً:ماكياج المراهقات لخريف 2015 بالخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية