بعد اعتزالهما الحياة الملكية، كم تبلغ ثروة ميغان وهاري؟

بعد اعتزالهما الحياة الملكية، كم تبلغ ثروة ميغان وهاري؟

في خطوة غير مسبوقة في قصر باكينغهام، أعلن الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل اعتزالهما الحياة الملكيّة، والتنازل عن مهامهما ودورهما كعضوين رفيعي المستوى، والتوجّه نحو الاستقلال المادي، والانتقال للعيش بين المملكة المتحدة وكندا.

ias

ورغم أنّ الاستقلال المادي هو خطوة مهمة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هاري وميغان يملكان ثروة طائلة، ولربما هذه الثروة كافية ليعيشا طوال العمر من دون عمل!

تخصص الملكة راتب خاص لكل دوق ودوقة، في 2016 و2017، دفع تشارلز لأبناءه مستحقاتهم الملكية بقيمة 9 مليون دولار، وعام 2018، دفع 4.9 مليون جنيه إسترليني لهاري ووليم كراتبهم من دوقية كورنوال.

لكن أغلب ثروته، كان قد ورثه من أمّه، فقد تركت ديانا 13 مليون دولار لهاري بالإضافة إلى عقارات ومجوهرات لا يعرف قيمتها أحد. ولذلك، تقدر ثروة هاري بـ30 مليون جنيه إسترليني.

أمّا ميغان ماركل، مثروتها معظمها من دورها في مسلسل Suits، فقبل دخول العائلة الملكية، كانت تملك حوالى 3.5 مليون جينه إسترليني، فقد حصلت من مسلسل Suits على 37 ألف جنيه إسترليني على الحلقة الواحدة، ما يعني أن أجرها السنوي وصل إلى 333 ألف جنيه إسترليني، علماً أنّه استمر لـ100 حلقة و7 مواسم.

وحصلت ميغان على 127 ألف جنيه إسترليني عن الفيلم القصير The Candidate، و114 ألف جنيه إسترليني مقابل الفيلم المستقلThe Boys and Girls Guide to Getting Down.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية