بين اكثر الابراج خيانة والاكثر وفاء اين موقع شريكك؟

اكثر الابراج خيانة والاكثر وفاء

بين اكثر الابراج خيانة والاكثر وفاء، ياسمينة ستكشف لك الى اي منها ينتمي شريكك لتعرفي كيف يمكن ان يؤثر برجك بعلاقاتك العاطفية وطريقة تعاملك مع الشريك.

ias

ان الابراج وفي تقلباتها الفلكية تؤثر بشكل مباشر بتصرفات الشخص، لذلك، فان كان شريكك ينتمي الى اكثر الابراج خيانة فهذا يدعوك الى التنبه.

اكثر الابراج خيانة:

  • برج الجوزاء: من صفات مواليد برج الجوزاء عدم قدرتهم على الالتزام في العلاقة، وهم يكرهون الروتين. من هنا يعتبر من اكثر الابراج خيانة فانتبهي منه.
  • برج الحمل: مواليد برج الحمل ايضاً من الاشخاص الذين لا يفكرون بالالتزام ويحبون الحياة، لذلك، وإذا كان شريكك من هذا البرج تنبهي الى تصرفاتك، وحاولي التقرب منه.
  • برج الدلو: بما انه من الابراج الهوائية، فهو يحب الحرية غير المحدودة، يسعى دائماً للابتعاد عن العلاقات التي تقيده، رغم انه محب لتأسيس عائلة الا انه لا يمكنه ان يلتزم بشريك واحد.

اكثر الابراج وفاء:

  • برج السرطان: مواليد برج السرطان يبحص دائماً عن الحياة العائلية المستقرة، ستعيشين معه قصة حب مميزة. هو شخص صادق ويتعامل ببساطة مع شريكه.
  • برج الجدي: ايضاً من الابراج التي تعتبر العائلة من اولوياتها، لا تتردد في التضحية بالامور التي تحبها من اجل اسعاد شريكها وافراد عائلتها.
  • برج العذراء: ايضاً مواليد برج العذراء يتميزون بطيبة قلبهم، فهم يهرعون لمساعدة كل من يحتاج الى المساعدة، وعندما يقعون في الحب فهم يقدمون للشريك كل ما يملكون ويكونون اوفياء له.

بعد ان تعرفت على اكثر الابراج خياة واكثرها وفاءً، اكتشفي اكثر الابراج كذباً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية