بين جيجي وبيلا حديد ستايل أيّ منهما تفضّلين؟

ستايل كل من جيجي وبيلا حديد مع صيحات الملابس ذاتها

إنّهما جيجي وبيلا حديد، أكثر عارضات الأزياء جمالاً وأكثرهنّ تأثيراً على مواقع التواصل الاجتماعيّ وسيطرة على شوارع الموضة فهل أنتِ جيجي أو بيلا أكثر؟

ias
جيجي وبيلا بلون البيج

لا شكّ أنّ كلّ منهما تتمتّع بجمالها الملفت وستايلها المميّز ولكن من يراقب عن كثف يدرك الفرق بين ستايل وأسلوب كلّ منهما رغم أنّهما تعتمدان في الكثير من الأوقات الصيحات الرائجة ذاتها وتميلان كثيراً إلى أسلوب الـ Street Style أو موضة الشارع.

جيجي وبيلا بموضة القماش المقطع بالمربعات Plaid

فـ جيجي حديد تتميّز بأسلوبٍ حيويّ أكثر وعصريّ وشبابيّ وجذاب أيضاً فيما يأتي أسلوب أو ستايل بيلا حديد في المقابل ليعكس أسلوباً Vintage أكثر وإن كانت أيضاً تختار صيحات جذابة وملفتة غير أنّ أسلوبها العام Vintage وكلاسيكيّ أكثر من أسلوب جيجي العصريّ.

في ما يلي، نعرض عليكِ بعض إطلالات جيجي وبيلا في صيحات مماثلة ولكن في طرق تنسيق مختلفة، تظهر الفرق في ستايل كلّ منهما فهل أنتِ جيجي حديد وتتمتّعين بستايلٍ عصريّ أو أنك بيلا وتحبّين أن تعكسي إطلالة Vintage؟

جيجي وبيلا بالسترات القصيرة والدنيم

على سبيل المثال، لنتكلّم عن موضة القماش المقطّع أي Plaid فمثلاً إنّ بيلا حديد لا بدّ من أن تنسّق الفستان المقطع بأسلوب البلايزر فوق توب شفاف مثلاً ومع حذاء رياضي ضخم Dad Sneakers في حين ستعتمده جيجي بطريقة عصريّة وجذابة أكثر وتكتفي بحمالة صدر Bralette تحته أو من دون شيء تحته وستختار حذاءاً بكعبٍ عالٍ.

جيجي وبيلا باللون الاحمر وسترات الباركا المنفوخة

أيضاً وإن أخذنا السترات القصيرة الرائجة حالياً Crop Jacket فلا بدّ من أن تختارها بيلا من الدنيم ولكن باللون الأبيض أو بألوانٍ باستيليّة تعكس موضة الـ Vintage فيما نتوقّع أن تلجأ جيجي إلى الدنيم الممزّق أو حتى السترة الجلديّة القصيرة أو بالأسلوب الرياضي.

إلى جانب ذلك وإن أردنا أن نتكلّم عن سترات الباركا المنفوخة فنتوقّع أن ترتديها بيلا مع السراويل المطبّعة والكنزات الصوفية القصيرة وأحذية الكاحل طبعاً فيما نتوقّع أن ترتدي جيجي هذه الموضة مع السراويل الرياضية والليغينغ مثلاً أو حتى مع الجينز.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية