تبحثين عن ملابس مميّزة لأطفالك؟ إكتشفي من أيّ ماركات تلبس كيت ميدلتون أولادها!

اكتشفي من اين تلبس كيت ميدلتون اولادها

لا شكّ أنّ الموضة اليوم ليست موجّهة فقط إلى السيّدات والشابات إنما إلى أولادهنّ أيضاً فالأمّ وتحديداً الشابة والتي تحبّ الموضة، تبحث اليوم عن أجمل الملابس لأولادها، ملابس تكون مميّزة ومن ماركات ملفتة وأحياناً تحاول تنسيق إطلالة تتماشى مع إطلالتهم أيضاً.

ias

ولأنّنا جميعاً نتطلّع نحو إطلالات النجمات والأسماء المعروفة وذلك لاكتشاف أجدد الصيحات والتعرّف على الماركات وبغية نقل هذه الإطلالات واعتماد لوكات ممثالة، نحاول أيضاً أن نتمثّل بهنّ وبإطلالاتهنّ مع أولادهنّ وبالتالي فإنّ اكتشاف ماركات الملابس الخاصّة بأولادهنّ ومن أين يخترن ملابسهم أمر قد يهمّ كلّ أمّ شابة وتحبّ الموضة.

فكيف إذا كنّا نتكلّم عن أطفال أمراء؟ حتماً إنهم من نحبّ أن نكتشف ملابسهم أكثر من غيرهم فبالناهاية كلّنا نتخيّل أطفالنا أمراء واليوم، إنّ أبرزهم هما الأمير جورج والأميرة شارلوت طبعاً اللذين يشغلان العالم بملابسهما فمن أين تختار كيت ميدلتون هذه الأزياء؟

إكتشفي في ما يلي من أين تختار كيت ميدلتون ملابس أولادها واختاري مثلها لأولادك.

Pepa & Co

اكتشفي ماركة ملابس الاولاد الامراء اطفال كيت والامير وليام

إنّها ماركة إسبانيّة وقد اختارت منها كيت أكثر من مرّة ملابس للأمير جورج والأميرة شارلوت وأبرزها كانت ملابسهما خلال زفاف شقيقتها بيبا ميدلتون. ومن بين الأزياء الملفتة التي رأينا بها الأمير جورج والتي أتت موقّعة من هذه الماركة، هذه الكنزة المقلّمة والمطبّعة برسمة الدلفين.

Amaia Kids

اكتشفي من اين تختار كيت ملابس اولادها

أوّل مرّة رأينا هذه الماركة في خزانة الأطفال الأمراء كانت مع الأمير جورج الذي ارتدى شورت Jumper في إطلالته الذي اعتمدها للقاء أخته حين ولدت. المرّة الثانية التي رأينا هذه الماركة في خزانتهما كانت مع الأميرة شارلوت التي ارتدت فستاناً مطبّعاً بالأزهار في حفل عيد ميلاد الجدّة الملكة التسعين ولكن استطاعت هذه الماركة أن تلفت الأنظار مع إطلالة الأميرة شارلوت بمعطفها الأحمر الكلاسيكيّ الذي أطلّت به في يومها المدرسيّ الأوّل.

Rachel Riley

اكتشفي ماركات ملابس اولاد كيت ميدلتون

إنّها ماركة بريطانيّة تشتهر بالأزياء الكلاسيكيّة والتي تعكس الأسلوب الـ Vintage والقديم الذي كان رائجاً في السابق وقد رأيناها في إطلالة الأمير جورج التي اعتمدها خلال عمادة شقيقته، هذا الزيّ الذي شبّه كثيراً بملابس كان سبق للأمير وليام أن ارتداها في سنوات طفولته.

G.H. Hurt & Son

مؤخراً وتحديداً أمس، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور كيت لدى خروجها من المستشفى بعيد ولادتها طفلها الثالث وكالعادة، أطلّ الطفل ملفوفاً ببطانية من الصوف الناعم بأسلوب الشال وقد حمل توقيع علامة G.H. Hurt & Son، هذا الشال الذي تمّ اعتماده أيضاً مع الأميرة شارلوت.

Cath Kidston

اكتشفي ماركة ملابس الامير جورج

في صورته الخاصّة بعيد الميلاد المجيد، أطلّ الأمير جورج بكنزة صوفية مطبّعة برسمة جنديّ أحمر الذي يعتبر بدوره من الرموز التي تدلّ على بريطانيا ومنذ ذلك الحين وهذه الكنزة من Cath Kidston باتت تعتبر قطعة تاريخيّة للعلامة، يتمّ إعادة إطلاقها كلّ سنة.

Royal Family Anaïs

اكتشفي ماركة فساتين الاميرة شارلوت

أخيراً، نسلّط الضوء على هذه الماركة التي تتهافت عليها مؤخراً عاشقات الموضة وتحديداً اللبنانيات لشراء فساتين بناتهنّ منها والسبب أنّها الأكثر اختياراً لإطلالات الأميرة شارلوت. إنّ ما يميّز هذه الماركة هو أسلوبها الـ Vintage حيث تأتي فساتين البنات كلاسيكيّة ومطبّعة في معظم الأحيان والأهمّ أنها تأتي مع ياقة مدوّرة أو مزيّنة بالكشاكش ما يجعلها ماركة تعكس أسلوب الأمراء فعلاً فإن كان لديك ابنة فهذه الماركة دليلك حتماً.

إقرأي المزيد: لماذا ارتدت كيت ميدلتون فستاناً أحمر لدى خروجها من المستشفى وإعلانها عن ولادة ابنها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية