لماذا ارتدت كيت ميدلتون فستاناً أحمر لدى خروجها من المستشفى وإعلانها عن ولادة ابنها؟

كيت ميدلتون ترتدي الاحمر بعيد خروجها من المستشفى

قبل أقلّ من شهرٍ على موعد الزفاف الملكيّ المنتظر للأمير هاري وميغان ماركل الذي ننتظره في التاسع عشر من مايو القادم، حضر وليّ العهد الرابع في العائلة الملكيّة إذ وضعت كيت ميدلتون، أمس، مولودها الثالث وطفلها الثاني في الثالث والعشرين من شهر أبريل 2018.

ias

ليس موضوعنا ولادة الابن الثاني لكيت والأمير وليام ولا اسمه الذي وحتى الآن لم يعلن إنما إطلالة كيت التي جعلت روّاد الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي وعشّاق الموضة يتناقشون حول معناها وتحديداً رمزيّة اللون الذي اختارته لهذه الإطلالة.

اكتشفي السبب وراء ارتداء كيت ميدلتون اللون الاحمر

أمس، أطلّت كيت ميدلتون إلى العلن بفستانٍ أحمر مع ياقة بيضاء وذلك للإعلان عن ولادة طفلها الثالث وفور إطلالتها، ربط الكثيرون اختيارها اللون الأحمر بإطلالة الليدي دايانا التي كانت قد اعتمدت هذا اللون بدورها بعيد ولادتها طفلها الثاني، الأمير هاري، حين خرجت من المستشفى بدورها والسبب في ربطهم الأمر بالأمير دايانا يعود إلى أنّها ليست المرّة الأولى التي تتبع فيها كيت خطوات الأميرة دايانا وتقلّد إطلالاتها لا سيّما التي تلحق الولادة إذ سبق لها وقامت بذلك بعيد ولادة الأمير جورج حيث ارتدت فستاناً أزرق اللون ومطبّعاً، تماماً كالأميرة دايانا حين ولدت الأمير وليام.

كيت ميدلتون تقلد الليدي دايانا وترتدي اللون ذاته

في المقابل، انقسمت بعض الآراء الأخرى وعلّلت السبب بكونها قد تكون اختارت اللون الأحمر مع تفصيل بسيط باللون الأبيض، وهنا نشير إلى ياقة الدانتيل المدوّرة Peter Pan Collar كون هذه الألوان تعكس ألوان رمز عيد القديس جورج الشهير والرسميّ في بريطانيا والذي صادف أنّه أمس في تاريخ ولادة الأمير الثاني لكيت ذاته.

كيت ميدلتون خلال خروجها المستشفى بعيد ولادتها طفلها الاول والثاني

مهما كان السبب أكان الأوّل أو الثاني، لا بدّ من أن نثني على إطلالتها المتقنة ولكن لا بدّ من تسليط الضوء على تفصيل لفت أنظارنا في هذه الإطلالة والإطلالات السابقة التي اعتمدتها بعيد ولادتها طفليها وهو أنّ فساتينها التي تختارها لهذه المناسبة تحمل توقيع ماركة واحدة وهي جيني بيكهام. لهذه الإطلالة، اختارت مع فستانها الأحمر من جيني بيكهام حذاء جيانفيتو روسي النيود والكلاسيكيّ وكان سبق لنا ورأيناها بعيد ولادتها الأمير جورج بفستان من بيكهام أيضاً ولكن مع حذاء Wedges بكعبٍ عالٍ مسطّح ولدى إعلانها عن ولادة الأميرة شارلوت بفستانٍ أصفر وأبيض مطبّع مع حذاء من جيمي تشو.

إقرأي المزيد: الطفل الملكي الثالث وصل أخيراً، وهو صبي!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية