تسريحات عصرية لإخفاء تعب الشعر

يحدث أنك تستيقظين أحياناً من النوم بشعر مبعثر ومتعب من المستحيل أن تخرجي به من المنزل، وهنا لا تقعي باليأس ولا تفقدي ثقتك بنفسك هذا النهار بالذات لأن تسريحات كثيرة يمكنك اعتمادها لإخفاء تعب الشعر وتحويل إطلالتك الى عصرية مفعمة بالجاذبية. تعرّفي مع ياسمينة على أبرزها واكتشفي كيفية تطبيقها.

ias

تسريحة ذنب الحصان بالضفيرة: إن كنت تعانين من مشكلة الشعر المبعثر وتبحثين عن حل يبرز جمالك إعتمدي هذه الحيلة السهلة من خلال تطبيق تسريحة ذنب الحصان بالعلو الذي ترغبين به والإنتقال الى صنع ضفيرة لما تبقى من الخصلات. هي فكرة سهلة لكن عليك تسريحها بشكل صحيح لتبرز أناقتك لذلك ثبّتي جيداً من الأمام خصلات الشعر المتطايرة واحصلي على إطلالة مميزة. إستعيني بمثبّت الشعر.

تسريحة الكعكة المبعثرة بالغرة الأمامية: هي تسريحة سهلة تساعدك على التحكّم بشعرك لتحصلي على إطلالة عصرية ومميزة. فإن كنت من صاحبات الشخصية الجريئة والتي تحب التجدّد طبّقي الكعكة واجعليها عند قرص الرأس وقبل ربط الطبقة الأخيرة من الشعر وإخفاء أطرافه المتبقية استفيدي منها وأسدليها على جبينك لتحوّليها الى غرّة متدرّجة وجميلة.

تسريحة الكعكة المنخفضة بالأكسسوار: يمكنك أيضاً إعتماد تسريحة الكعكة المنخفضة بطريقة أقل جرأة من الأولى وذلك من خلال تطبيقها بأسلوب منخفض ومتوسّط والإستعانة بأكسسوار ناعم. ثبّتي الأكسسوار على الرأس واربطيه مع الشعر بأسلوب ذنب الحصان، وبما تبقّى من الخصلات طبّقي الضفيرة واشركي الأكسسوار معها وكأنها جزء منها. انتقلي بعدها الى تطبيق الكعكة واحصلي على تسريحة مميزة.

تسريحة الـ Wet Look: هي تسريحة لمع نجمها كثيراً في عروض الأزياء العالمية وتعدّ من أهم التسريحات العصرية، لذلك يمكنك بغض النظر عن طعجة شعرك اللجوء إلى تطبيق تقنية البوف وتنفيش الغرّة نحو الخلف. ثبّتي الخصلات جيداً بالمثبّت أو بجيل الشّعر ليظهر وكأنه رطب وانطلقي بثقة متمتّعة بإطلالة عصرية مفعمة بالجاذبية.

إقرأي المزيد: صبغات شعر عصرية لصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية