تسريحة هيفا وهبي بأكسسوار Dior... هل أعجبتك؟

تسريحة هيفا وهبي باكسسوار من ديور

هي "الديفا" التي أطلقت عليها أجمل الألقاب وأصبحت رمزاً للجمال الذّي يُحتذى به، فمهما اختلفت إطلالاتها تلاقي دائماً رواجاً وتعليقات إيجابية، لأن نجمها ساطع مهما فعلت. وبعدما قصّت شعرها الطّويل وتألّقت بلونه الأسود تعود اليوم بصبغة الشّعر الأحمر التي اشتهرت به وكانت من أوّل من أعاد إطلاق هذا اللون بعد غياب طويل، لنرى من جديد النّساء العربيات بشعر أحمر ونراها هي تبرزه بأكسسوار غريب من Dior، شاهدي مع ياسمينة الإطلالة الأخيرة لها واستوحي منها "لوكاتك" العصرية.

ias

تسريحة هيفا وهبي باكسسوار من Dior

من منصّات عرض Dior لربيع 2015 إستوحت هيفا هذه التسريحة الغريبة التي تتميّز بأكسسوار دائري يتعلّق بذيل شعرها لتنسدل منه الخصلات الطويلة بأسلوب متميز. صحيح أنها تسريحة غريبة لكن توق هيفا الدّائم إلى عالم الجمال لا حدود له فقد رأيناها في أجمل إطلالاتها الكلاسيكية والعصرية تنجح دائماً معتمدة أسلوبها الخاص لتضيف عليه لمسة مميزة من توقيعها هي…

تسريحة هيفا وهبي باكسسوار من Dior  بالصورة

هو أكسسوار غريب ومميز يعتمد للشعر القصير في تسريحة ذيل الحصان، ويتم تطبيقه من خلال ربط الشّعر بكامله نحو الخلف وترك خصلة منسدلة جانباً لإخفاء ربطة الشّعر بعد ضفر الأكسسوار الدّائري بخصلاته المصطنعة بذيل الشّعر المتبقى وربطه من جديد ليصبح معلّقاً وجزءاً منه. فبهذا الأكسسوار ومن خلال خطوات بسيطة ستتألّقين بالتسريحة التي تعدّ اليوم من أحدث صيحات الموضة والتي تنال رواجاً عالمياً كبير.

صحيح أنه أكسسوار غريب لكن تاريخ هيفا في ترويج الموضة أصبح معروفاً ولا نقاش فيه، فهل ستقودنا هذه المرّة أيضاً لاعتماد هذه التسريحة الأنيقة بأسلوب عصري من توقيع Dior وترويج هيفا؟!

إقرئي المزيد: خصلات شعر الغليتر من اجدد صيحات الموضة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية