تعاون مميز بين Foreo و Benefit Cosmetics والهدف: بشرة متوهجة

تعاون مميز بين Foreo و Benefit Cosmetics والهدف: بشرة متوهجة

الى جميع عاشقات الجمال! ياسمينة ستكشف لك عن التعاون المميز الذي جمع بين Foreo وBenefit Cosmetics بهدف التألق ببشرة متوهجة تشع جمالاً إشراقاً وجاذبية، هاتين العلاميتن الرائدتين في مجال العناية بالبشرة ستُطلقان مجموعة مميزة وفريدة من المستحضرات وستكون بالإشتراك حصرياً مع Namshi.com. تعرفي مع ياسمينة على هذا التعاون وعلى محتوى هذه المجموعة المميزة.

ias

تتضمّن المجموعة المخصصة حصرياً لمنطقة الشرق الأوسط، كلّ ما تحتاجين إليه لتنعمي ببشرة متوهجة بروعة تامة مثل جهاز تنظيف الوجه FOREO LUNA Play Plus، البرايمر المرطّب The POREfessional: Hydrate Primer بالحجم العادي من Benefit، ومستحضر Cheek & Lip Stain Benetint من Benefit المحبوب والمفضّل بالنسبة إلى الكثيرات!

وللحصول على بشرة خالية من الشوائب، استعيني أولًا بجهاز LUNA Play Plus الذي يزيل بلطف 99.5% من الأوساخ والإفرازات الدهنية ورواسب المكياج من أعماق البشرة، ما يجعل بشرتك الأساس المثالي لتطبيق المكياج. ثمّ ابدأي بتطبيق برايمر الوجه المرطّب The POREfessional: Hydrate Primer من أجل جرعة من الترطيب الفوري للبشرة، وللتخفيف من مظهر المسامات والخطوط الرفيعة. وأخيراً، وزعي مستحضر Benetint على الخدّين وضعي القليل على الشفتين وتألقي بإطلالة رائعة وسريعة. من شأن هذه المنتجات الثلاثة أن تمنحك إطلالة نضرة ووجهًا متورّدًا جميلًا!

يُذكر أن من شأن هذه المنتجات الثلاثة أن تمنحك إطلالة نضرة ووجهًا متورّدًا جميلًا، وسيتم إطلاقها بدءاً من أول مارس 2020 حيث ستكون متوفرة بالإصدار المحدود على موقع Namshi.com .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية