تعرفي إلى دايت جنيفر آنستون الذي أخسرها الكثير من الوزن!

تعرفي إلى دايت جينفر آنستون الذي أخسرها الكثير من الوزن!

في مقابلة مع مجلة راديو تايمز البريطانية كشفت جنيفر أنيستون أنها من المعجبين بالصيام المتقطع، ولا سيما دايت يسمى نظام الحمية 16: 8.

ias

"أتّبع صيامًا متقطعا، لذا لا طعام في الصباح. لقد لاحظت فرقًا كبيرًا في الانقطاع عن الطعام الصلب لمدة 16 ساعة"، قالت أنستون.

إن طريقة آنستون المفضلة للصيام المتقطع تقتصر على تناول الطعام بشكل طبيعي لمدة ثماني ساعات في اليوم، في حين أن الصيام لمدة 16 ساعة أخرى. تشمل الأنواع الأخرى من دايت الصيام نظام 5:2، والذي يتضمن الصيام لمدة يومين غير متتاليين كل أسبوع وتناول الطعام دون قيود على الأيام الخمسة الأخرى.

يزعم بعض المروجين للنظام الغذائي 16: 8 أنه يساعد على التحكم في مستويات السكر في الدم وتعزيز وظائف المخ، ولكن هناك أدلة علمية قليلة تدعم هذه. وإذا لم تلتزم بالطعام المغذي خلال ساعات الأكل التي تبلغ مدتها ثماني ساعات فسيتم بسرعة إلغاء أي آثار إيجابية. بمعنى آخر لا يعوض الصيام لمدة 16 ساعة عن ثماني ساعات من أكل ما يحلو لك.

كما أخبرت أنيستون إذاعة تايمز أنها تحب أن تبدأ يومها بعصير كرفس حوالي الساعة التاسعة صباحًا. عادة، لا يسمح الصيام المتقطع إلا بالماء أو الشاي أو القهوة طوال فترة الصيام التي تستغرق 16 ساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية