تعرفي على افضل افلام ديزني 2019

تعرفي على افضل افلام ديزني 2019

في جولة على اجمل وافضل افلام ديزني 2019 التي نالت نسبة مشاهدة على شباك تذاكر على الشاشة الذهبية، وحدصت جماهيرية كبيرة بين الكبار والصغار. فبعد أروع أفلام ديزني المفضلة عند النساء الى الافلام هذا العام. 

ias

The Lion King

هو إعادة تخيل لقصة The Lion King استنادا إلى الفيلم الكلاسيكي الذي انتج عام 1994، حيث يتعرض لرحلة سيمبا الطويلة مع العالم والذات بعد رحيل والده موفاسا غدرًا على يد سكار شقيقه الطامع في السلطة وبسط نفوذه على صخرة العزة.

Frozen 2

في الجزء الثاني من Frozen الذي صوّر في العام 2003، شرعت إلسا ملكة الثلج وشقيقتها آنا في مغامرة بعيدة عن مملكة آريندل. ينضم إليهم الأصدقاء كريستوف واولاف وسفين ومع كل ما يتخلل هذه المغامرة من مواقف مختلفة. وهو من اكثر الافلام التي حظيت باعجاب مشاهدي الشاشة الذهبية. ومن افلام ديزني الى افضل افلام الاكشن على مر التاريخ.

Aladdin

هو فيلم القصة الكلاسيكية الشهيرة، حيث علاء الدين طفل شوارع يجوب طرقات مدينة كبيرة مزدحمة مع صديقه المخلص القرد آبو، فيصادف الأميرة ياسمين ويقع في غرامها. لكنه يذهب إلى السجن ويتورط في مؤامرة لحُكم الأرض من تخطيط مستشار السلطان (جعفر) بمساعدة مصباح غامض لديه قوى سحرية.

Toy Story 4

بعد أن أصبح كلا من وودي وفريقه ضمن ألعاب الطفلة بوني، يكتشف أن هناك لعبة جديدة ضمن ألعابها وهي الشوكة فوركي، التي تعترض على كونها لعبة وتهرب، فيحاول وودي وأصدقاءه إنقاذها وإرجاعها لبوني، وأثناء رحلته يقابل اللعبة بو التي فُقدت سابقا في الجزء السابق، وتبدأ إقناع وودي بالذهاب معها إلى مدينة الألعاب، حيث الكثير من الأطفال هناك، فيجد وودي نفسه مشتتا بين اكتشاف عالم جديد، أو العودة بفوركي إلى بوني.

ختاما تذكري ايضا افضل 5 أفلام لمشاهدتها بعد الإنفصال !

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية