تعرفي على سر الإطلالات الأنيقة للمحجبات مع سندس القطان

نظراً إلى أن السيدات المحجبات هنّ أكثر من يعانين في الحصول على الإطلالات الأنيقة والراقية والجميلة في الوقت عينه خلال مختلف مناسباتهنّ، قررنا اليوم، إختيار البعض من إطلالات المدونة الشهيرة سندس القطان من حسابها على الإنستقرام لنستوحي منها معاً البعض من الإطلالات النهارية والمسائية المناسبة للسيدة المحجبة التي تبحث عن سر الحصول على لوك محتشم وجميل في الوقت عينه.

ias

اخترنا لكِ مجموعة من إطلالات سندس التي من شأنها أن تتماشى مع المناسبات النهارية والمسائية في الوقت عينه. لاحظنا أولاً لمسة سندس الحيوية والمعاصرة في البعض من إطلالاتها من خلال اختيارها لأزياء متعدّدة الأشكال والألوان ولكن بطريقة متناسقة وبطريقة تتماشى مع لون وأسلوب الحجاب.

لاحظنا أيضاً ميولها للإطلالات التي تتمتّع بلمسة من الرقي والأناقة ولا سيما مع الأزياء بالياقات المدوّرة والكلاسيكية مثلاً أو مع الإطلالات التي لا تدخل في تصميمها  سوى لون أو لونين مثل الأبيض والأسود. فإذا كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية راقية، ننصحكِ باختيار الإطلالات المونوكرومية باللون الأسود مثلاً.

(إحصلي على معلومات عن مصممة الأحذيّة اللبنانيّة نورة حبّال!)

أما بالنسبة للأكسسورات، فلاحظنا اعتماد سندس للأكسسوارات بطريقة معتدلة وناعمة، فغالباً ما تختار ساعة فقط أو قلادة ناعمة، أو تركز على اختيار الحقائب الرائجة مثل حقيبة بموضة الحقيبتين.

(للمحجبات، إليكِ أبرز النصائح للحصول على إطلالات مميزة وأنيقة)

ما عليكِ إذاً سوى تنسيق إطلالتكِ بطريقة متناسقة مع لون  حجابكِ وأسلوبه وإقامة توازن بين إطلالة الأزياء والأكسسوارات للحصول على لوك متكامل وراقي.

إقرأي المزيد: تعرفي على صاحبة علامة Belquis ريم سلمان من خلال هذه المقابلة الشيقة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية