تفاصيل لقاء ياسمينة مع سميرة ألفت عن Lipfinity من Maxfactor

زارت خبيرة التجميل سميرة ألفتمكتب ياسمينة في ميديا سيتي لتطلعنا عن كثب على  مجموعة Lipfinity Lip color الجديدة من ماكس فاكتور، الذي سبق ولفت نظرنا بقوّة إليه نظراً لتميّزه بين مستحضرات ماكياج الشفاه العالمية، فماذا في تفاصيله؟

ias

 

 

     تفاصيل لقاء ياسمينة مع خبيرة تجميل ماكس فاكتور وسفيرة الماركة سميرة ألفت

 

 

يتميز هذا المستحضر بتركيبة تدوم طويلاً لمدّة 24 ساعة والأكثر مباعاً، ومتوفر بعشرين لون رائع، فيحافظ على إطلالتك منتعشة، من دون أن يجفّ أو يتشقّق على شفتيك، بفضل تركيبته المكوّنة من خطوتين وأداة التطبيق المبتكرة. كما أخبرتنا أنّ جويل مردينيان المديرة الإبداعية الإقليمية في ماكس فاكتور تشارك في رأيها عن مجموعة ليبفينيتي معتبرة إيّاها إحدى منتجات ماكس فاكتور الفريدة، مع خيارات الألوان الواسعة المناسبة لكل النساء ومختلف أشكال المزاج، بين درجات بتول الورود الرقيقة الى اللون الأرجواني الصارخ والتوت الداكنة. كما أطلعتنا سميرة على تفاصيل هذه التركيبة المؤلّفة من جزئين تجمع ما بين اللون المتماسك والطبقة الأساسية المكونة من السيليكون، للحفاظ على اللّون على الشفاه طوال اليوم.

 

 

       إختاري بالصور كريم أساس ماكس فاكتور المناسب لبشرتك

 

 

إلى جانب ذلك، قدمت ماكس فاكتور ستة ألوان من طلاء الأظافر لتكمل إطلالة متكاملة ومتألقة وهي مجموعة غلوسفينيتي "Glossfinity" وتضمن ألوانًا عصرية وجديدة تمنح أظافرك مظهراً أنيقاً ولامعاً يدوم لمدة سبعة أيام. وتتوفر المجموعتان في كل أرجاء المنطقة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية