توم بيشو ينضم إلى YSL Beauté كمدير قسم التجميل العالمي

توم بيشو ينضم إلى YSL Beauté

في خبر لافت لمحبي الماكياج والتجميل، أعلن دار إيف سان لوران بانضمام توم بيشو إلى أسرتها كمدير قسم التجميل العالمي الجديد لماركة YSL Beauté، منوهاً بالتاريخ العريق والإنجازات الكبيرة التي حقّقها توم خلال مسيرته الحافلة.

ias

وفي التفاصيل، أعلنت الدار أن توم بيشو سيكون المسؤول عن جميع الإبداعات المستقبليّة في مجال مستحضرات التجميل، وسيشمل هذا التعاون مجالات عدّة، حيث .سيعمل توم مع سفيرات YSL Beauté ستاز ليندز، وأنيا روبيك، وكريستا كوبر، وإيدي كامبل، لإبداع إطلالات جديدة تزيّن الحملات الإعلانيّة للماركة داخل الاستديو، أما في المختبر فهو سيتعاون مع أهمّ مبتكري مستحضرات التجميل الملوّنة في YSL Beauté بغية تطوير مستحضرات مُبتكرة، مستعينًا بخبرته للتوصّل إلى منتجات ساحرة ومُلهمة. أما خارج نطاق الدار وبصفته السفير الجديد للماركة، سيكون توم خبير المكياج الذي يُلهم عميلات YSL Beauté من خلال رؤيته وخبرته. وسيعرّف بأحدث الابتكارات، كما سيقدّم نصائحه وتعليماته، وسيجري نشر أسلوبه الجريء في استخدام الألوان عبر وسائل التواصل الاجتماعي والصحافة العالميّة.

في نهاية الخبر أعرب ستيفان بيزي، المدير العام العالمي لـYSL Beauté عن سعادته قائلاً:" "يسعدني أن أرحّب بتوم بيشو في منصب مدير قسم التجميل العالمي الجديد للماركة. نحن فخورون بهذا التعاون مع شخص موهوب ومُبدع مثله". ونلفت إلى أنّ توم كان ومنذ في أكتوبر 2009، يشغل منصب المدير الإبداعي لقسم الماكياج لدى Estée Lauder. 

إقرئي المزيد:أحمر شفاه Rouge Pur Couture…صناعة أسطورة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية