تيفاني آند كو تقدّم لكِ أجمل الهدايا لعيد الأضحى

مهما حضّرتِ نفسك لاستقبال عيد الأضحى، لا بدّ من أن تحتاجي لشراء بعض الهدايا في اللحظة الأخيرة وهنا تحضر الحيرة وتصبح سيّدة الموقف.
لذا ومن أجل تفادي الوقوع في الحيرة، نكشف لكِ أجمل الهدايا التي تقدّمها لكِ علامة تيفاني آند كو العريقة، فهل هناك أجمل من المجوهرات وتحديداً مجوهرات تيفاني كي تقدّمينها هدية في عيد الأضحى؟

ias

مجموعة منوّعة من أهمّ مجوهرات تيفاني آند كو، نكشفها لكِ في ألبوم الصور أعلاه، مجوهرات تعدّ تاريخية لدى الدار ومحبوبة ومطلوبة من قبل عاشقات الموضة.

فلا تتردّدي في اختيار هدية من تيفاني تبقى خالدة على مر الزمن، لذا اختاري مجوهرات مجموعة Tiffany T التي أبصرت النور للمرّة الأولى عام 2014 والتي غدت ومنذ ذلك الحين من أشهر التصاميم وأكثرها طلباً في عالم الموضة والرفاهيّة.
من هذه المجوهرات يمكنكِ اختيار سوار تيفاني Tiffany T Square الشهير الذي بات القطعة المرافقة لإطلالات عاشقات الموضة والنجمات والذي يليق بالإطلالة الحيوية الأنيقة كما الرسمية البسيطة.

إلى جانب ذلك، يمكنكِ اختيار خاتم Tiffany T Wrap (اكتشفي جديد مجموعة Tiffany T Wrap) الذي بات قطعة مطلوبة كثيراً  لاسيما كخاتم زواج أو خطوبة ولا تتردّدي أيضاً في انتقاء خاتم Tiffany T Two Designs المتوفّر بألوان مختلفة كالأبيض أو الوردي أو الأصفر، هذه الخواتم التي يمكن أن تختاريها أيضاً مرصّعة بالماس.

أخيراً، إن كنتِ تودّين تقديم هدية رائعة وفخمة ولكن في الوقت ذاته ناعمة، فإنّ خيار قلادة Tiffany T Smile هو الأنسب خاصة أنّ هذا العقد يمكن أن يصبح قطعة مرافقة لمن تضعه.

إقرأي المزيد: تيفاني اند كو تطلعك على عالم الماس بتفاصيله

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية