ثنائيّة Nuxellence من Nuxe تعيد لبشرتك الشباب والنضارة!

ثنائيّة Nuxellence من Nuxe تعيد لبشرتك الشباب والنضارة!

مع مستحضرات Nuxe أنت أمام فرصة ذهبية بصورة دائمة للحصول على البشرة الحلم التي لطالما كنت تريدين الوصول إليها، هذا تماماً باختصار حال ابتكارات هذه الدار الرائدة في عالم التجميل والعناية بالبشرة، خصوصاً مع ثنائية لافتة بتوقيعها من خلال Nuxellence Detox و Nuxellence Éclat.

ias

باستعمالك هذين الكريمين، وإدارجهما في قائمة العناية ببشرتك، تقطعين الطريق أمام الشيخوخة والخطوط الدقيقة المزعجة، فـ Nuxellence Éclat هو كريم نهار لمكافحة الشيخوخة، مع عشر براءات اختراع، وتركيبة غنية بحمض الهيالورونيك التي تتغلغل إلى خلايا الجلد للمساعدة في الحفاظ على مستويات طاقة مثالية فيها، الأمر الذي ينعكس شباباً ونضارة على بشرتك. (ودّعي شيخوخة البشرة مع مستحضرات Nuxe).

من كريم النهار إلى كريم الليل Nuxellence Detox، المصنّع من عشر مواد فريدة حصلت على براءات إختراع بالإضافة إلى التركيبة الخاصة بـ"نوكسيلانس"، وهو لا ينظف خلايا الجلد من السموم خلال الليل فحسب، بل يكشف أيضاً عن شباب بشرتك مضفياً إليها مظهر الإشراق والراحة في الصباح، كما لو كنت قد نمت ساعتين إضافيتين. كما تعمل المكونات النشطة للمجموعة الزهرية لزهرة الباشون والأنشوسا والبوبي والموروثة من تكنولوجيا مجموعة منتجات "نوكسيلانس" Nuxellence ، على إصلاح التغيرات التي حدثت للجينات DNA وبالتالي تساعد على إظهار الطاقة الحيوية لخلايا الجلد.

أيّا كان عمرك وطبيعة بشرتك، يمكنك استعمال هذين المستحضرين، والحصول على فوائدهما الغنية، والتمتع بملمسهما الحريري ورائحتهما الجميلة التي تشعرك بأنوثة مذهلة لا مثيل لها. 

إقرئي المزيد:أعيدي الإشراق إلى بشرتك مع Nuxuriance Ultra Roll-On Mask

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية