جديد حقائب ديور لشتاء 2016

إبداع علامة ديور مستمرّ على الرغم من معاناة الدار من فراغ في منصب المصمّم التنفيذي الرئيسي على مر مواسم قليلة.
ومع انتظارنا بفارغ الصبر مجموعة الدار الجديدة، الشهر القادم خلال أسبوع الموضة الباريسي، هذه المجموعة التي ستكون السابقة لإعلان خبر انضمام المصمّمة ماريا غراسيا شيوري رسمياً إلى الدار كمصمّمة رئيسية خلفاً لراف سايمونز، كان لا بدّ من الكشف عن أجدد الحقائب التي تقدّمها لكِ الدار الفرنسيّة لشتاء 2016.

ias

فمن المعروف عن دار ديور أنها تميل إلى تقديم الأكسسوارات الكلاسيكية غير أنّ مجموعة شتاء 2016 تحمل التجديد في تصاميمها إذ تأتي الحقائب مميزة وملفتة، تعكس أجدد الصيحات.

نبدأ مع حقيبة الظهر، التصميم الأبرز هذا الموسم والذي تقدّمه ديور بأسلوب مميّز وحيوي وبمقاش مبطّن، هذه الحقيبة التي تحمل اسم StarDust والتي تناسب الإطلالة الحيوية بامتياز كما الميتاليكية لاسيما إذا اخترتها كذلك أي بألوان الفضي أو الذهبي.

من حقيبة الظهر، نكشف لكِ بعض التصاميم الجديدة التي تحمل توقيع ديور ألا وهي حقيبة Lily التي تشبه بشكلها حقيبة ديور إذ تأتي مربّعة ولكن التي تتميّز بالقماش المبطّن Quilted الذي نراه أخيراً مسيطراً على حقائب ديور.
إنّ حقيبة Lily تأتي بألوان مميّزة كما هي متوفّرة أيضاً بنقشة المونوغرام التي تعكس شعار أو اسم الدار، موضة أدخلتها أيضاً العلامة الفرنسية إلى عالم أكسسواراتها لتنضمّ بالتالي إلى لائحة الماركات التي تطلق الأكسسوارات المطبّعة بشعار الدار.

إلى جانب حقائب Lily، نسلّط الضوء على حقيبة ديوراما الجديدة التي تحمل اسم Club، هذه الحقيبة التي هي بأسلوب حقائب الكتف والتي تتميّز بألوانها المموّجة والممزوجة ببعضها البعض.

وإلى جانب الحقائب الجديدة التي تحمل توقيع ديور، تقدّم لكِ هذه العلامة الفرنسية بعض تصاميمها الكلاسيكية ولكن بأسلوبٍ جديد، إننا نتكلّم عن حقيبة ليدي ديور التي تأتي هذا الموسم مموّجة بألوان مختلفة أو مزيّنة برباط أو حزام طويل مزيّن بدوره بالأحجار وكأنّ علامة ديور تدرك أنّ موضة الموسم، الحقائب العملية والحيوية، ما جعلها تدخل موضة الرباط الطويل على حقائبها الكلاسيكية.

أخيراً، لا بدّ من تسليط الضوء على الحقيبة التي نتوقّع أن تشكّل الحدث الأبرز في شوارع الموضة وأن تكون نجمة الحقائب لدى ديور، إننا نقصد حقيبة Runway (تعرفي على حقيبة Diorever من ديور) التي تتميّز بشكلها المستطيل، على الرغم من تشابه تصميمها مع حقيبة ليدي ديور، هذا الشكل الجديد لدى ديور.

إقرأي المزيد: اكتشفي مجموعة ازياء ديور لشتاء 2017 بلوني الابيض والاسود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية