جولة على أجمل الملكات والأميرات في العالم

لسن نساء عاديّات، هنّ إما بنات ملوك، أو زوجات أمراء، والتاج الذي يوضع على رؤوسهنّ ما هو إلا دليل الى تميّزهنّ، هؤلاء لم يكنّ محظوظات باللقب فحسب، بل أنعمهنّ الله بجمال آخاذ ولافت، جعل منهنّ أقرب إلينا. ياسمينة أحبّت أن تجول على أجمل الملكات والأميرات في العالم العربي والعالم، منتقية منهنّ الأكثر تميزاً!

ias
  • غريس كيلي: إذا أردنا العودة سنوات إلى خلف، نجد أنّ غريس كيلي التي عشقتها الشاشة قبل الأمير رينيه هي من أكثر الوجوه الملكية جمالاً، مع شعرها الأشقر وبشرتها الناعمة وملامحها وجهها المنحوتة.
  • شارلوت كاسيراغي: هي إبنة الاميرة كارولين دو موناكو، وحفيدة غريس كيلي، ورثت الجمال عن عائلتها، واعتبرت من أجمل الأميرات منذ بدء ظهورها. حبها للفروسية أضاف إليها جاذبية فريدة، واختيار الماركات التجميلية لتكون سفيرتها ما هو إلا دليل الى هذا الجمال. (أسرار ٌ تقف خلف جمال الأميرة شارلوت كاسيراغي).
  • الأميرة ديانا:إستطاعت الفتاة الشقراء لحظة إعلان علاقة الأمير تشارلز بها أن تحظى بإعجاب العالم أجمع، مع الوقت تحوّلت إلى أيقونة في عالم الجمال والموضة، واستطاعت أن تخطف القلوب لتميزها وانسانيتها.
  • كيت ميدلتون: على رغم أنّ ملامح وجهها عادية نوعاً ما، وليس فائقة الجمال، ولكنها تعدّ ضمن الاميرات الحسناوات في قصر باكينغهام الإنكليزي.
  • الملكة رانيا:ملكة الأردن التي تفوّقت بحسنها وأناقتها على ملكات العالم الغربي، وأعطت صورة مثالية للمرأة العربية تتميّز بجمال أوروبي ناعم ولافت، تمّمته بأناقة ترفع لها القبّعة.(حفلات زفاف أميرات وأمراء العائلة المالكة في الأردن). 
  • الأميرة أميرة الطويل: هي طليقة الأمير بن طلال، جمالها العربي، ملامح وجهها الواضحة، وشعرها الأسود الحالك، كلّها عناوين جعلت منها أجمل النساء اللواتي ارتبطن بأمراء عرب.
  • للا سلمى: زوجة ملك المغرب، صاحبة الملامح الأوروبية، والبشرة البيضاء الناصعة، والشعر الأحمر المموّج والطويل تعتبر إحدى أكثر الملكات هدوءاً وتميزاً وجمالاً في إطلالاتها المتنوعة.
  • الملكة لايتيسا: جمالها الهادىء وقوة شخصيتها وأنوثتها الطاغية عناصر جعلت من الفتاة التي تنتمي إلى أسرة عادية إحدى اكثر الملكات تميزاً في العالم.

إقرئي المزيد: صيحات جمال صيفيّة وعصريّة مستوحاة من الملكة لايتيسيا

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية