حمية الدتوكس: سرّ رشاقة النجمات!

حمية الدتوكس: سرّ رشاقة النجمات!

أصول حمية الدتوكس

حين تضعف إرادة النجمات ويخرقن عاداتهنّ الغذائية أمام المغريات والمأكولات اللذيذة، لا بدّ من حمية منقذة، قصيرة الأمد، تزيل الوزن الزائد خصوصاً حين تكون الجميلات على موعد مع مرور على السجادة الحمراء في مهرجان عالمي كمهرجان كان الذي يبدأ غداً في الـ16 من الشهر الجاري.

ias

 

ولهذا الهدف، تتربّع حمية الدتوكس على عرش الحميات التي تزيل الوزن في غضون أيام وتخلّص الجسم من السموم المتراكمة فيه بسبب الدهون، المشروبات الغذائية، الحلويات وغيرها. فهلاّ ألقيت نظرة على هذه الحمية لربّما احتجت لها؟!

 

فهذه الحمية بخلاف الطرق الاخرىهي طريقة لمساعدة الجسم على التخلص من السموم المتراكمة فيه والطريقة المثلى للقيام بهذة العملية هي تخصيص يومين أو ثلاثة لا أكثر تتوقفين عن تناول جميع انواع الماكولات المصنعة واللحوم والشوكولاتة وتنسي الشاي والقهوة والمشروبات الغازية والمصنعة وتكتفي بقدر كبير من الماء والخضار والفاكهة الطازجة. 

 

ولأنّها حمية ليست سهلة ومصحوبة بقليل من التحدّي، عليك أن تطبّقيها في أيام لست مضطرّة أن تلبّي فيها دعوة غذاء أو عشاء، كما ننصحك بأن تتخلّصي من كلّ المغريات كالمكسرات والشوكولاته والحلويات. ومن المستحسن أيضاً أن تقللي من تناول المنبّهات كي لا تتوتّري. 

 

وأفضل أنواع الخضار لهذه الحمية هي الملفوف، الجزر، الكرفس، الخس والبروكلي أمّا أفضل أنواع الفاكهة فهي التفاح، العنب، الكيوي، المانجو، الخوخ والفراولة.

 

بالتّوفيق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية