حيل عمل ماكياج العيد على طريقة جيجي حديد

حيل الحصول على مكياج جيجي حديد للعيد

تألّقن على طريقة النجمات في العيد واعملن على تنفيذ الماكياج الجذاب الذي يبقى في ذاكرة الناظرين إليكنّ من سنة إلى أخرى. نعم يا #بنات، يمكن للماكياج أن يطبع إطلالتكنّ بالجمال الأخّاذ الذي يسرق الأضواء في سهرات العيد لمصلحتكنّ. أعجبتني إطلالة جيجي حديد بالماكياج الجديد والعصري وأرغب بأن أتشارك معكنّ حيل تطبيقه. إتبعنني فيما يلي واحفظن هذه الخطوات:

ias

– الخطوة الأولى: من الجميل العمل على توحيد لون البشرة مع المحافظة على رونقها ونضارتها الطبيعية. لذا، أنصحكنّ بتطبيق السي سي كريم الخفيف بتركيبته وإنما المغذي لخلايا البشرة بالإضافة الى قدرته على تغطية البشرة بالملمس المثالي لتحقيق الإطلالة النضرة.

– الخطوة الثانية: ليكن ماكياج الخدود طبيعياً إلى أقصى الحدود. طبّقن البلاش الخفيف باللون الطبيعي الذي يليق بلون بشرتكنّ على كلّ حال. (جيجي حديد تقصّ شعرها) طبّقنه عند أسفل الخدود بهدف إبراز الضوء عند أعلاها من خلال تطبيق الهايلايتر اللمّاع.

– الخطوة الثالثة: ليكن ماكياج العيون جريئاً من حيث التقنيات التي لا تعرف حدوداً في أيامنا هذه. إخترن على طريقة جيجي حديد رسمة الآيلاينر الجديدة التي لا تلامس منبت الرموش. إرسمن خطّ الآيلاينر على وسط الجفون المتحرّكة بلونين مختلفين. إتبعن خلال تطبيق الخط، شكل الجفون وحدّدنها من الزاوية الداخلية باتجاه الطرف الخارجي.

– الخطوة الرابعة: طبّقن القليل من الماسكارا بهدف تكثيف سواد النظرة  من دون جذب الإنتباه عن رسمة الآيلاينر العصرية.

– الخطوة الخامسة: طبّقن أحمر الشفاه الشفاف باللمعة الجذابة من دون اللجوء الى تقنية تحديد الشفاه.

إقرأي أيضاً: مكياج العيد في خطوات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية