حيل لإبراز كثافة الرموش من دون ان تظهر الماسكارا

حيل لإبراز كثافة الرّموش... سيظننون أنها طبيعية !

تفرض بعض الظروف على المرأة الخروج بإطلالة ناعمة وطبيعية خالية من الماكياج، لكن في معظم الأحيان تظهر علامات التعب على وجهها ما يقلقها ويؤثر سلباً على ثقتها بنفسها. لذلك ارتقت ياسمينة أن تعرّفك على أهم الحيل التي تبرز جمال عيونك وكثافة رموشك بأسلوب طبيعي جداً. تعرّفي على أهمها واكتشفي كيفية تطبيقها بالخطوات لتتألقي بعيون مفعمة بالجاذبية وكأنها من دون ماكياج!

ias

بعد اعتماد طبقة ناعمة جداً من الكونسيلر وتثبيتها بالبودرة، إنتقلي الى تطبيق واحدة من هذه الحيل:

تسريح الرموش بماسكارا بنية أو شفافة للحواجب: استعيني بالماسكارا الخاصة بالحواجب وسرّحي بها الشعيرات لطبقتين فقط. إن كنت من صاحبات الرّموش الفاتحة إختاري الجيل البني الذّي يكثف الرّموش بأسلوب طبيعي ويمنحها في الوقت عينه تقوّساً وطولاً طبيعياً وبارزاً. أما في حال كنت من صاحبات الرّموش السوداء استعيني بتلك الشفافة وتألقي بعيون جذابة وناعمة خالية من الماكياج.

صور حليمة بولند في إطلالات رمضانية غريبة وأحياناً صادمة

رسم القلم الأسود داخل جفن العين العلوي: استعيني بالقلم الأسود وارسمي خطاً رفيعاً على جفن العين العلوي من الداخل. هذه الطّريقة تملأ فراغات خطّ الرّموش بأسلوب غير مباشر لتبدو عيونك جذابة وشعيرات رموشك كثيفة وسوداء. إنها حيلة لتحديد رسمة وجاذبية العين بأسلوب طبيعي.

تقويسها بمكبس الرموش وتسريحها بماسكارا شبه فارغة: لن تتخيّلي النتيجة الرائعة التي سيمنحك إياها مكبس الرّموش، كل ما عليك فعله هو تعريض المكبس للهواء الساخن والإنتقال بعد أن يصبح فاتراً الى اعتماده على الرّموش لـ 30 ثانية فقط. بعد الإنتهاء من عملية الكبس، سرّحي الشعيرات بريشة ماسكارا شبه فارغة واحصلي على رموش كثيفة تبرز رسمة عيونك الجذابة بأسلوب طبيعي.

تنصحك ياسمينة أيضاً في حال أردت توسيع فتحة العين ، باعتماد القلم الأسود على حافة جفن العين السفلي وتنظيفه فيما بعد بخفة بعود القطن. ذلك الخطّ الأسود العالق ما بين الشعيرات سيمنحك عيوناً واسعة، حذّابة، ومحددة طبيعياً !

إقرأي المزيد: حيل ماكياج تبرز امتلاء الوجه النحيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية