حيل ماكياج غريبة إستبدلي بها ظلال العيون

صحيح أن اكتمال ماكياج العيون يتطلّب لمسات جميلة من الألوان تضفيها ظلال العيون على إطلالتك لتمنحك "لوكاً" متناسقاً وجميلا، لكن أحياناً ماكياج العيون من دون ظلال يفي بالغرض، لذلك تعرّفي مع ياسمينة على حيل غريبة يمكنك اعتمادها بأسلوب عصري بدلا من الظلال تضفي رونقاً ساحراً على إطلالتك لتبقي دائمة التميز.

ias

إستبدليها بـ" مستحضرات الكونتورينغ" وحددي شكل عينيك: بالظّلال الداكنة حدّدي جفن عينك الثابت لتضيفي لها المزيد من العمق وأضيفي اللون الفاتح على الجفن المتحرّك ما يساعد على إبراز رسمة عينيك بأسلوب واضح وجذّاب. وبذلك تكونين قد استبدلت ظلال العيون بمستحضر الكونتورينغ ما يمنحك إطلالة طبيعية وجذابة.

إستبدليها بـ"رقائق فضية" واحصلي على إطلالة عصرية: هي رقائق فضّية تطبّق بدلاً من ظلال العيون لتمنحك إطلالة عصرية بأسلوب الغليتر الجريء. ولاعتماده عليك وضع القليل من البرايمر السائل وتطبيق الورقة على كامل جفن العين إذ وبفعل الرّطوبة تتكسّر لتحصلي على الإطلالة العصرية الجميلة.

إستبدليها بـ"أحمر شفاه لامع" وتمتّعي بأحدث صيحات الموضة: استبدلي ظلال العيون بأحمر شفاه لامع واحصلي على إطلالة عصرية تعد من أجدد صيحات الموضة لاسيما أنّها ظهرت كثيراً في آخر عروض الأزياء العالمية، لذلك اختاري أحمر الشّفاه اللامع باللّون الذي تريدين، وطبّقيه على كامل جفن العين نحو الخارج. يمكنك رسم خط الأيلاينر أولاً واعتماده بدلاً من الظلال لإطلالة لماعة وجميلة.

إستبدليها بـ"الأيلاينر" واحصلي على ماكياج غرافيكي عصري: استبدلي الظلال الداكنة لتطبيق ماكياج عيون السموكي بالأيلاينر وطبّقيه على كامل جفن العين من خلال تحديد الجفن الثابت أولاً وبعدها ملء الفراغ باللون الأسود. يمكنك أيضاً اختيار أيلاينر العيون بالألوان واعتماد تلك الرسمات الغرافيكية التي تعد من أجدد صيحات الموضة لهذا الموسم.

إقرئي المزيد: ماكياج ظلال مناسب لرسمة عينيك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية