حيلة جعلتني أظن أن صديقتي تضع الرّموش المستعارة

جعلتني أظن أنها تضع الرّموش المستعارة!

صديقتي تعاني من رموشها الخفيفة والقصيرة وتحزن كلما وضعت الماسكارا لأنها لا تحصل على الإشراق الذي تريده لاسيما وأنها غير مقفولة نحو الأعلى. حتى أتى ذاك اليوم الذّي رأيتها بعيون مشرقة وواسعة فسعقت عندما اكتشفت أنها لم تستعين بالرّموش المستعارة بل اعتمدت خطوات مدروسة كان لها الأثر الأكبر. من هنا تعرّفي مع ياسمينة طريقة تطبيقها واستعيني بها إن كنت تعانين من المشكلة نفسها فالنّتيجة رائعة.

ias

Yasmina5: أنجح 5 حيل ماكياج أخبرتك بها ياسمينة

إذاً بعد البحث والتّدقيق، إكتشفت أن المشكلة لم تكن فقط في طبيعة رموشها إنما أيضاً في كيفية تطبيق الماسكارا، فعلى ما يبدو لم تكن تعلم الخطوات الأساسية في اعتمادها، أما الحيلة فاقتصرت على استعمال نوعين من الماسكارا والإستعانة بمكبس الرّموش.

ولأنها بحاجة لتكثّف وتطوّل رموشها، إستعانت بتقنية الكوكتيل التي تقوم على اختيار 3 أنواع من الماسكارا وهي : جيل الماسكارا الأبيض، ماسكارا لتطويل الرّموش(تأتي بريشة كثيفة وعريضة)، ماسكارا لتكثيف الرّموش(تأثي بريشة رفيعة)، إضافة إلى المكبس.

طريقة التّطبيق بحسب صديقتي

-البدء بتطيق جيل الماسكارا الأبيض الذي يساهم في تكثيف شعيرات الرّموش فتصبح قابلة بأن تمتصّ أكثر كمية ممكنة من الجيل الأسود. اعتمدته لعدة طبقات متتالية وبدأت بتطبيقه ذهاباً وإياباً من اليمين حتى اليسار.

-اعتماد الماسكارا التي تساهم في تكثيف الرّموش أي ذات الفرشاة الرّفيعة، لعدة طبقات أيضاً، وبنفس الطّريقة، ذهاباً وإياباً ومن الجذور حتى الأطراف.

-قبل الإستعانة بمكبس الرّموش سرّحت الشّعيرات بفرشاة ماسكارا فارغة لتتخلّص من التّكتلات وانتقلت بعدها إلى تحمية المكبس قليلاً بمجفف الشّعر، طبّقته بترو على الرّموش لـ 30 ثانية.

-الإنتقال الى الماسكارا التي تطوّل الرّموش أي ذات الفرشاة الرّفيعة وطبّقتها أيضاً لعدة طبقات لكنّها عملت على التّخلّص من الجيل الزّائد قبل الإستعمال تفادياً لظهور التّكتلات، وبذلك ساعدت الرّموش المكبوسة لأن تصبح أكثر تقوّساً وطولاً.

هكذا إذاً، استطاعت صديقتي أن تبقى على إطلالة طبيعية وتحصل على رموش مثالية خلقت فرقا شاسعاً بإطلالتها من دون أن تستعين بالرّموش المستعارة.

إقرأي المزيد: أيلاينر عيون القطط بحلة جديدة… وبالمقلوب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية