خبر سار لعشاق دبي: فيزا سياحية متعددة الدخول لمدة 5 سنوات

فيزا سياحية في دبي

فيزا سياحية في دبي

 استحدث مجلس الوزراء الاماراتي تأشيرة سياحية متعددة الدخول لمدة 5 سنوات للجنسيات كافة، وذلك بهدف دعم نظم السياحة والتأكيد على مكانة الإمارات كوجهة سياحية عالمية للجميع. 

ias

وترأس الشيخ محمد بن راشد، نائب رئيس الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، الاجتماع الأول لمجلس الوزراء في عام 2020، وفقاً لما نشره في تغريدة عبر حسابه الرسمي في "تويتر"، مؤكداً عبرها أن "عام 2020 سيكون عاماً مختلفاً" كيف لا مع اكسبو ٢٠٢٠؟!

وفي تغريدة أخرى، قال الشيخ محمد بن راشد: "اعتمدنا اليوم تغيير نظام التأشيرات السياحية في الدولة، لتكون مدة تأشيرة السياحة خمسة أعوام متعددة الاستخدام، للجنسيات كافة.

وأضاف الشيخ محمد بن راشد أن الإمارات تستقبل أكثر من 21 مليون سائح كل عام، ويهدفون إلى ترسيخ الدولة كوجهة سياحية عالمية ورئيسية.

وتتنوع التأشيرات السياحية في الإمارات من حيث مدة الإقامة وعدد مرات الدخول، وفقاً لما هو مكتوب في الموقع الرسمي لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة.

وكان السواح اعتادوا على نوعين للتأشيرات السياحية في الامارات،التأشيرات قصيرة الأمد، والتي تتيح البقاء في الإمارات لـ30 يوماً، ويكون الدخول لمرة واحدة فقط، أو مرات متعددة حسب طلبها بداية.

وكان هنالك أيضاً تأشيرات سياحية طويلة الأمد، والتي تتيح البقاء في الإمارات لـ90 يوماً، ويكون الدخول لمرة واحدة فقط، أو لمرات متعددة حسب طلبها بداية.

ولمناسبة زيارتك دبي اليك أفضل 5 نشاطات في جزيرة النخلة دبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية