ازالة الجلد الميت من الاظافر بخطوات تغنيك عن الذهاب الى صالونات التجميل

خطوات ازالة الجلد الميت من الاظافر

ان خطوات ازالة الجلد الميت من الاظافر سهلة وبسيطة لتتمكني من العناية باظافرك في المنزل بدون الحاجة الى ان تقصدي صالونات التجميل. من هنا، "ياسمينة" ستقدم لك هذه الخطوات.

ias

1- نقع الاظافر:

قومي بنقع اطراف اصابعك بالماء الدافئ والصابون لبضع دقائق. هذه الطريقة ستساعدك على تليين البشرة من اجل إزالة الجلد الميت، لانه اذا ابقيت على البشرة جافة، فمن شأن ذلك ان يتسبب لك بالالم.

2- قومي بازالة الاطراف الزائدة:

بعد الانتهاء من نقع الاظافر، ابدأي بازالة اطراف البشرة الزائدة من حول الاظافر، ويمكنك بدل قطعها، ان تعمدي الى تطبيق الجل الخاص بازالة اطراف الجلد عبر تطبيقه عليها واتركيها لبضع ثوانٍ قبل غسلها.

3- دفع الجلد:

بواسطة العصا الخشبية الخاصةبعملية تقليم الاظافر، قومي بدفع اطراف الجلد من اسفل الظفر وحاولي تحريك العصا بحركات دائرية لازالة الجلد الميت الذي ازاله الجل.

4- قص الاطراف المتبقية:

حاولي الحرص بواسطة المقص المخصص للجلد الميت على قص الاطراف المتبقية قبل ان تجف تماماً، واحرصي على الا تتركي اي طرف لانه من شأنه ان يفسد اظافرك ويتسبب لك بالالم لاحقاً.

5- تطبيق كريم الاظافر:

هذا الكريم من الضروري ان تحرصي على تطبيقه بعد الانتهاء، لانه من شأنه ان يساعدك ترطيب أظافرك، فهو سيساعد على تقوية اظافرك وتطويلها وعدم تكسرها.

هذه الخطوات البسيطة ستساعدك على التخلص من الشوائب في اظافرك والعناية بها، ومن الضروري ان تحرصي على تطبيق خلطات تساعدك للحصول على اظافر اقوى واجمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية